باسم مغنية يهاجم محمد رمضان بسبب تصريحاته عن فنانات لبنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
باسم مغنية يهاجم محمد رمضان بسبب تصريحاته عن فنانات لبنان

هاجم الفنان اللبناني باسم مغنية، الفنان المصري محمد رمضان بعد تصريح الأخير عن فنانات لبنان وعدم رغبته في مشاركتهم دويتو غنائي.

باسم مغنية يهاجم محمد رمضان

وانتقد باسم مغنية تصريحات محمد رمضان التي قال فيها إنه لم تولد بعد فنانة لبنانية تشاركه في دويتو غنائي، وعلق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال باسم مغنية: "ماخلقتش الفنانة اللبنانية اللي هتغني معايا) هكذا صرح الممثل محمد رمضان الذي أجده موهوبا في التمثيل مع بعض الملاحظات على تصرفاته، يتكلم بثقة وكأنه "الأسطورة" عبد الحليم حافظ. مع أن عبد الحليم (حلم الأجيال) لم يقلها يوما".

وأشار باسم مغنية أن محمد رمضان نجح في جعل الجميع يتحدث عنه لكنه بحاجة إلى أن يكون أكثر تواضعاً خاصة أن الموهبة لا تكفي، معلقاً: "أحسنت يا محمد يا رمضان، تجعلنا نكتب عنك لكن خذ بعين الإعتبار أن سلوكك يغلب على موهبتك. الموهبة وحدها لا تكفي. تواضع".

واختتم باسم مغنية تعليقه مؤكدا حبه لمصر قائلا:"ملاحظة: تحية إلى بلدي الثاني جمهورية مصر العربية(أحبك)".

محمد رمضان يقلل من فنانات لبنان

وكان محمد رمضان صرح خلال زيارته الأخيرة للبنان خلال الأيام الماضية حل ضيفاً على قناة الجديد اللبنانية.

وحين وجهت المذيعة سؤالاً عن الفنانة اللبنانية التي يتمني أن يعمل معها ديو، ليجيبها قائلاً: "لسه مجاتش يعني الفنانة اللبنانية اللي بحلم أعمل معها ديو ممكن تظهر بعد 15 سنة".

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد رمضان، وجاءت التعليقات :"هيدا تقليل من شأن كل نجماتنا اللي صارلن 20 سنة نجمات صف أول ، واحد صارله سنتين عم بيغني صار يقلك يمكن تجي بعد 15 سنة اللي تنفع تغني معي"، "محمد رمضان الفنانه اللبنانيه الي من الصف الاول الي بدها تنهي مسيرتها الفنيه بوكسه اغني معك مع احترامي"، " صحيح لسا ما اجت لانه فنانات لبنان هيفا و نانسي و اليسا و نجوى و نوال نجمات الصف الاول ما بينزلو للمستوى الرخيص  طول عمرهم مستواهم عالي".

وكان المركز الثقافي الألماني بلبنان عن سحب الدكتوراه الفخرية من الفنان محمد رمضان ولقب سفير الشعب العربي مقدماً اعتذاراً من المركز للشعل المصري والحكومة المصرية

وفي أعقاب هذا القرار، عبر الفنان محمد رمضان، عن إعجابه بكلمة رئيس المركز الثقافي الألماني في لبنان التي قال فيها "محمد رمضان معاه يشتري جامعة باسمه".

وقال رمضان، في لقاء له على قناة "الجديد" اللبنانية: "اللي بيدفع فلوس تكريم.. ده شخص محتاج إن الناس تذكره وتتكلم عنه، وهذا الشخص.. المهرجان يضيف له، ولكن الحمد لله رب العالمين وجودي في أي مناسبة.. المناسبة بتضيف لي، وأيضًا أنا أضيف لها الكثير.. وقناتي على يوتيوب فيها 4 مليار و300 مليون مشاهدة .. فـ مش لما أِشتري تكريم هيزيدوا 100 مليون هيفرق معايا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار