محمد عطية يهاجم الفنانين الذين يرفضون مشاهد القبلات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
محمد عطية يهاجم الفنانين الذين يرفضون مشاهد القبلات

ظهر الفنان المصري محمد عطية في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها شو القصة، وخلال اللقاء أثار عطية الجدل حول تصريحاته التي انتقد فيها الممثلين الذين يرفضون أداء مشاهد القبلات، بالإضافة إلى موافقته على المساكنة بين الفتاة والشاب قبل الزواج.

وتسببت تصريحات محمد عطية الكثير من الجدل والانتقادات ضده، وقام المحامي سمير صبري بتقديم بلاغ للنائب العام ضد محمد عطية بتهمة التحريض على الزواج بالمساكنة، وطالب صبري بإصدار الأمر للتحقيق معه وتقديمه لمحكمة الجنايات.

محمد عطية يقع في ورطة بسبب المساكنة

وأعادت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير مقطع الفيديو الذي تحدث فيه محمد عطية حول المساكنة والهجوم على الفنانين الذين رفضوا القبلات في الأعمال الفنية.

تصريحات عطية أثارت المحامي سمير صبري الذي اتهم عطية بأنه يعمل على نشر الفتن والرذيلة غير مهتم بتعاليم الدين الإسلامي وبالتالي فهو يحرض على الفسق والفجور وتحليل ما حرم الله عز وجل، لذا فإن البلاغ ضده يضعه تحت طائلة القانون، وأوضح صبري أن الله سبحانه وتعالى قد شرع عقود الزواج والهدف منها الحفاظ على المرأة وعلى حقوقها وكرامتها.

جدير بالذكر أن محمد عطية قد أظهر رفضه التام لموقف الفنانين الرافضين لأداء مشاهد القبلات والأحضان، وكذلك انتقاده للفنانين الرافضين لدخول زوجاتهم للوسط الفني.

محمد عطية يثير الجدل 

وخلال تصريحات عطيه أوضح: "في نغمة انتشرت مؤخراً في الوسط الفني هتجنن منها في مصر، ممثلين يطلعوا يقولوا لأ أنا مش ببوس، ومقبلش ان مراتي تمثل، طب دخلت الوسط ليه، أنا مشكلتي مش في قناعات الأشخاص، مشكلتي لما يجيلك دور مخالف لقناعاتك وتطوعه لقناعاتك".

وتابع: "في مسلسل في رمضان اللي فات دور أخت أخوها كان في مستشفى بين الحياة والموت، لما رجعمن المستشفى، وقفت بعيد تشاور له علشان مش بتسلم، هل دا منطقي وطبيعي؟ كده طوعت الدور لخدمة قناعتها ودا مش منطقي. فأنا كمشاهد مش مقتنع ان في أخت، أخوها كان بين الحياة والموت، واستقبلته بالطريقة دي، كل شخص حر في معتقداته لكن اللي يزعجني أنهم بيدعوا ده وعلى المستوى الشخصي بيعملوا كل حاجة".

ومن ناحية أخرى تحدث عطية عن زواج المساكنة وقال "يعني أنا دلوقتي بحب إنسانة، ليه ندخل المجتمع والقوانين بنا؟".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار