فنانة تطلب الدعم والمساندة عبر حسابها على الإنستغرام بسبب تعرضها للنصب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022
فنانة تطلب الدعم والمساندة عبر حسابها على الإنستغرام بسبب تعرضها للنصب

نشرت الفنانة المصرية هيدي كرم فيديو عبر حسابها على الإنستغرام تحدثت فيه عن تعرضها للنصب من قبل شاب تواصل معها بحجة زيادة شهرتها عن طريق إنشاء صفحة لها على الفيس بوك، ومن فترة قليلة ازدادت أعداد المتابعين بشكل كبير وأقنعها بطريقة ما بإدارة الصفحة معها وخاصة بعد أن تم توثيقها، وبعد أن انشغلت بأعمالها تنصدم بأنه يكتب عنها تعليقات غير لائقة وطلبت منه إغلاق الصفحة لكنه رفض ويريد بيعها وتغيير اسمها.

واختتمت كرم أنه تم اكتشاف النصب من خلال الأقارب والأصدقاء الذين أرسلوا لها "سكرين شوت " للتعليقات الغير لائقة وأنها لم تكون على الاطلاع بما يحدث لأنه تم حظرها وحظر شقيقتها وعدم علمهما بذلك.

وقامت هيدي باللجوء لإدارة الفيس بوك ولم يردوا عليها ومن خلال الفيديو الخاص على صفحتها الرسمية للإنستغرام طلبت من المتابعين أن يبلغوا عن هذه الصفحة لأنها تسيء لها، ومن خلال التعليقات على الفيديو الذي تم نشره عبر الإنستغرام تبين استغراب عدد كبير من المتابعين بأنهم لم يتوقعوا أن تكون هذه الردود منها وأنه تم اكتشاف الحقيقة من خلال هذا المنشور، وبينت تعليقات الجماهير عن تفاعلهم مع المحتوى واستجابتهم لطالب الفنانة والإبلاغ عن الصفحة.

ولدت الفنانة هايدي كرم في حي شبرا القاهري عام 1980 لأسرة أتت أساساً من مدينة طنطا، محافظة الغربية، وتخرجت من كلية التجارة، قسم لغة فرنسية، في جامعة عين شمس. بدايتها كانت في الإعلانات كموديل ثم اتجهت للإعلام فعملت كمذيعة في قناة ART، وكان أول أعمالها الدرامية مسلسل "مارينا" من بطولة صلاح عبد الله وهالة فاخر ووحيد سيف عام 2002

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار