إلهام الفضالة تفضح حيلة جديدة في النصب على المواطنين عبر الهاتف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
إلهام الفضالة تفضح حيلة جديدة في النصب على المواطنين عبر الهاتف

حذرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة متابعيها من محاولة نصب إلكتروني تعرضت لها من قبل شخص غير معروف ينتمي لإحدى الجنسيات.

إلهام الفضالة تتعرض لمحاولة سرقة إلكترونية

وقالت إلهام الفضالة في الفيديو شاركته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "اليوم في الصباح، هاتفني رقم هاتف محمول غريب، وزعم أنه من وزارة الداخلية، أنا استغربت لأن رقم الهاتف هو محمول وليس رقماً أرضياً، وحينما فتحت وجدت التحدث الآلي يخبرني أن المكالمة سوف تحول إلى شخص، وبعدها حدثني شخص هندي".

وأكملت سرد الطريقة التي تتبعها العصابة: "بدأ يتحدث عن أن بطاقتي البنكية وبطاقتي المدنية يواجهان مشكلة، وحينما حاولت أن أتحدث معه لماذا يتصل بي من هذه الجهة وأن الجهتين لا يوجد علاقة تجمعهما، ولماذا شخص غير كويتي يحدثني أغلق الهاتف".

وحذرت الفنانة الكويتية متابعيها من العصابات التي تحاول سرقة المعلومات البنكية، وأشارت الفضالة إلى أنها لم تقدم للمتصل أي معلومات وأنها تحذر دائمًا من الروابط التي تأتيها من أي جهة على تطبيقات الهاتف الذكي، حرصًا على سلامة جهازها ومعلوماتها الشخصي.

انتقادات تطال إلهام الفضالة بسبب لوكيشن تصوير

جدير بالذكر، أن الفنانة إلهام الفضالة أثارت حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بسبب حديثها في مقطع فيديو عن منزل قامت فيه بتصوير مسلسلها "الكون في كفة".

وانتقدت إلهام بعض تفاصيل المنزل بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة وتنم عن غرور وتعالي، مما أثار استياء المتابعين. وقد حددت إلهام موقع المنزل بشكل تفصيلي، مما اعتبره البعض تشهيراً بالمنزل وأهله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار