أناقة حياة الفهد في أحدث ظهور لها في الرياض تلفت الانتباه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
أناقة حياة الفهد في أحدث ظهور لها في الرياض تلفت الانتباه

خطفت حياة الفهد الأنظار بأناقتها في أحدث ظهور لها في مدينة الرياض، حيث تألقت النجمة الكويتية بإطلالة مميزة جعلتها تبدو في عمر أقل من عمرها.

وظهرت حياة الفهد وهي تستعرض إطلالتها في مقطع فيديو خطفت به الأنظار ونال إعجاب محبيها وعشاقها على منصات التواصل الاجتماعي.

أناقة حياة الفهد في الرياض

وظهرت حياة الفهد بإطلالة اعتمدت على اللون الجراي، وقصة شعر قصيرة إلى جانب عيون ملونة، وتباينت الآراء حول إطلالة حياة الفهد فبينما رأى متابعون أن إطلالة حياة الفهد خاطفة للأنظار رأى آخرون أنها لا تناسبها، إلا أن أغلب التعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بالإطلالة الأنيقة للنجمة الكويتية.

ومن بين التعليقات على إطلالة حياة الفهد: "الشعر حلو أما الميكب أب خايس الصراحه مايصلح لها اتوقع حاطه لها عدسات ولون فاتح مطلعها كنها تبكى"، "ما شاء الله تبارك الرحمن شعرها جميل على عمرها"، "بعد روحي حياة الفهد الله يطول بعمرك ويحفظك من كل شر ومكروه يارب العالمين فديتك حبيبتي"، "أحب انسانه على قلبي.. الله يحفظها ويبارك فيها".

كما جاء في التعليقات: "أجمل ممثلة، الست الوحيدة اللي بتركز في شغلها وما لها في القيل والقال والسوالف اللي بينشغل بيها الباقيين، جميلة حياة مهما كانت إطلالتها".

وانضمت حياة الفهد لقائمة المشاهير اللذين زارو بوليفارد الرياض، وتأتي زيارتها كعضو من لجنة التحكيم في برنامج مواهب البوليفارد وهي المسابقة التي أطلقتها هيئة الترفيه السعودية.

وخلال الساعات الماضية، أشعل مواطن سعودي منصات التواصل الاجتماعي بممازحته لحياة الفهد خلال تواجدها في البوليفارد على هامش فعاليات موسم الرياض.

وحاول المواطن السعودي تصوير حياة الفهد موجهاً لها رسالة طريفة قائلاً: "هلا حياة الفهد دايماً تبكين أمي"، لتخطف النجمة الكويتية القلوب برد فعلها حيث اكتفت بابتسامة هادئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار