في أولى تجاربها: ريم عبد الله تُقدّم برنامجاً رمضانياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
في أولى تجاربها: ريم عبد الله تُقدّم برنامجاً رمضانياً

ظهرت الفنانة السعودية ريم عبد الله على شاشة قناة السعودية هذا العام كمقدمة برنامج رمضاني، من خلال برنامج "داريش".

ريم عبد الله تُقدّم برنامجاً رمضانياً

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مُصوّراً ظهرت خلاله ريم عبد الله أثناء تقديمها لبرنامجها الرمضاني الأول. وخلال الفيديو المتداول، كانت عبد الله تقوم بطرح سؤال على أحد المتسابقين من مدينة الطائف، والذي كان يتحدث إليها عبر الهاتف.

 كان السؤال الذي وجهته ريم عبد الله للمتسابق هو: "في أي عصر من عصور الدولة السعودية الثلاث أصبحت الرياض عاصمة الدولة ومقر الحكم؟" أجاب المتسابق بأن ذلك كان في عصر الدولة السعودية الثانية، لترد ريم مشجعة للمتسابق قائلة: "أُعجبني سرعة البديهة والإجابات السريعة".

يذكر أن ريم عبد الله تُشارك خلال ماراثون دراما رمضان 2024 مع مواطنها الفنان ماجد مطرب بمسلسل اجتماعي كوميدي يحمل اسم "جاك العلم". يتضمن المسلسل مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة التي تتناول الحياة البدوية. فتدور أحداثه، بشكل رئيسي، حول يوميات رجل بدوي يُدعى "أبو صامل" وزوجته "أم صامل". يرصد المسلسل من خلال مشاهده المختلفة الصراعات التي تدور بين الزوجين بسبب اختلاف شخصياتهما.

 سابقاً، أثارت ريم عبدالله الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها عن عمرها. حيث نشرت عدد من التقارير تصريحاً لها قالت خلاله: "عمري 70 والحمد لله شادة حيلي". وهو ما أدهش رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا على أن عبد الله لا تصل إلى هذا السن وأنها فقط تمزح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار