ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

انفعلت الفنانة ريم البلوشي غاضبة ضد حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب خلال بث مباشر لها وذلك تعليقاً على خبر عقد قرانهما مرة أخرى وعودتهما لبعضهما البعض.

ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وعلقت ريم البلوشي خلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على سؤال وجه لها من أحد المتابعين حول رأيها في عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

وقالت ريم البلوشي غاضبة أنهما أحرار في عودتهما لبعضهما البعض ولا تشغل بالها بأخبارهم بسبب كثرتها، معلقة: "ترجع شيرين ولا ما ترجع طقاقة تطقهم هما الاتنين، قطيعة تقطعها هو وهي ما ورانا إلا حسام وشيرين".

جاء ذلك بعد أن هاجمت الفنانة الكويتية من قبل الفنان المصري حسام حبيب، بعد أن مازحها أحد المتابعين موجهاً نصيحة لها بالزواج منه بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب.

وأكدت ريم البلوشي أنه لا يرقى لمستوى فارس أحلامها، وبعيد كل البعد عن شكل الرجل الذي قد ترغب في الارتباط له.

وأبدت ريم البلوشي تعجبها من زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، مشيرة إلى عدم رغبتها في التنمر على شكله.

وتابعت قائلة: "تزوجي حسام، لو آخر واحد في العالم كله ما أفكر أتزوجه شايفة وجهه ولا عيونه ما أدري شلون، ما أبغى أتنمر أعوذ بالله،  ما أبيِّ أتنمر.. والله ما أحب أتنمر لكن في ناس تخليك جذي..".

ريم البلوشي تهاجم حسام حبيب

وتساءلت ريم البلوشي عن سر إعجاب وحب شيرين عبد الوهاب له والزواج منه قائلة: والله ما أدري شنو لاقيه فيه".

يذكر أن حسام حبيب تعرض للهجوم خلال الفترة الأخيرة من أسرة شيرين عبد الوهاب ومحبيها بسبب إيداعها في مستشفى لعلاج الإدمان.

ودافع حسام حبيب عن نفسه قائلاً: "أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي، ومأخدتش جنيه من شيرين ولا من قدامها ولا من وراها، وكان واجبي أكبر ثروتها مش أنقصها، وعملت لها سيستم لإدارة أموالها، أنا عمري في حياتي ما كنت عنيفا سواء مع شيرين أو مع أي سيدة… أنا راجل متربي وعارف يعني إيه ست… ولم أدافع عن نفسي حتى لا أهاجم شيرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار