ريم عبد الله وماجد مطرب فواز زوجين خلال دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
ريم عبد الله وماجد مطرب فواز زوجين خلال دراما رمضان 2024

تشارك الفنانة السعودية ريم عبد الله مع مواطنها الفنان ماجد مطرب فواز في ماراثون دراما رمضان 2024، بمسلسل اجتماعي كوميدي يحمل اسم "جاك العلم".

مسلسل "جاك العلم" في رمضان 2024

مسلسل "جاك العلم" هو مجموعة من الحلقات المتصلة المنفصلة، والتي تتناول الحياة البدوية حيث تدور أحداثها حول يوميات الرجل البدوي "أبو صامل" وزوجته "أم صامل". يقوم بتجسيد شخصية أبو صامل الفنان ماجد مطرب فواز، حيث يؤدي شخصية رجل بدوي يتميز بالشهامة والكرم، وتقوم بتجسيد شخصية زوجته "أم صامل" الفنانة ريم عبد الله التي تميل إلى الحياة المرفهة، تحمل مشاهد المسلسل الصراعات بين الزوجين بسبب اختلاف شخصياتهما بالإضافة إلى أحداث متنوعة يتعرضان لها.

مسلسلات رمضان

مسلسل جاك العلم

يُذكر أن الجزء الثالث من "استوديو 23"، كان آخر عمل جمع بين الثنائي ماجد مطرب فواز وريم عبد الله، وكان العمل يتناول المشكلات التي يتعرض لها ويواجهها موظفو الأستوديو مع عوائلهم.

 سابقاً، كانت الفنانة السعودية ريم عبدالله قد أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حديثها عن عمرها. حيث نسبت لعبد الله عدد من التقارير والصفحات الفنية، تصريحات تقول خلالها الفنانة السعودية: "عمري 70 والحمد لله شادة حيلي". ليعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدها عن دهشتهم من العمر الذي ذكرته، وذهب البعض إنها لا تصل إلى هذا السن، بينما رجح البعض أنها فقط تمزح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار