في عشاء رومانسي: أول ظهور لآل باتشينو ونور الفلاح بعد ولادة طفلهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
في عشاء رومانسي: أول ظهور لآل باتشينو ونور الفلاح بعد ولادة طفلهما

التقطت عدسات المصورين الظهور الأول للفنان العالمي آل باتشينو وصديقته نور الفلاح، في أول ظهور لهما منذ الإعلان عن ولادة طفلهما رومان، قبل أسابيع، حيث يحظى الثنائي باهتمام مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة الإعلان عن انتظار مولودهما.

أول ظهور لنور الفلاح بعد الولادة بصحبة آل باتشينو

وظهرت نور الفلاح برفقة آل باتشينو في عشاء رومانسي خلال الأسبوع الجاري، حيث التقطت عدسات المصورين آل باتشينو وهو يخرج من فندق Sunset Tower في ويست هوليوود مع المنتجة السينمائية البالغة من العمر 29 عامًا.

ويعد رومان هو الطفل الأول لـ نور الفلاح، 29 عاماً، والطفل الرابع لآل باتشينو، حيث يملك 3 أطفال أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عامًا مع شريكته السابقة بيفرلي دانجيلو، بينما يبلغ ابنه الأكبر جولي ماري 33 عامًا، من صديقته السابقة ومدربة التمثيل جان تارانت.

في عشاء رومانسي: أول ظهور لآل باتشينو ونور الفلاح بعد ولادة طفلهما

وأكد موقع "TMZ" أن النجم الأمريكي يستمتع بوقته مع صديقته فبعد خروجهما من المطعم في مدينة لوس أنجلوس، كانت نور هي من تقود السيارة ويجلس بجانبها آل باتشينو ولاحظ البعض وجود كرسي أطفال بالمقعد الخلفي للسيارة ولكن بدون الطفل "رومان".

وبعد أيام من ولادة نور الفلاح، ظهر آل باتشينو وهو يبدو سعيداً وبروح معنوية عالية وكان يتجول في هولييود، وذلك بعد فترة من الخلافات استمرت بينه وبينها بعد إعلان خبر الحمل، خاصة بعد إصراره على خضوعها لاختبار الحمض النووي بسبب معاناته من أمراض تناسلية أفقدته القدرة على الإنجاب، إلا أن النتيجة أثبتت أنه طفلها.

في عشاء رومانسي: أول ظهور لآل باتشينو ونور الفلاح بعد ولادة طفلهما

وانقلبت حياة آل باتشينو رأساً على عقب بعد أن أصبحت صديقته نور الفلاح غير مرحبة بزيارته لزوجته السابقة لوسيلا سولا، وفقا لموقع ديلي ميل، فقد كشف مصدر مقرب منه أنه بعد أن أصبحت خلال الأشهر القليلة الماضية علاقة نور مع آل باتشينو أكثر جدية، لذلك كانت تحاول نور إبعاد زوجة آل باتشينو السابقة لوسيلا سولا عنه.

آل باتشينو يستقبل طفله الرابع

استقبل النجم العالمي آل باتشينو ابنه الرابع من الفتاة الأمريكية من أصول كويتية نور الفلاح، 29 عاماً، وكشف في تصريحات صحفية عن اسم مولوده الجديد.

وفي تصريحاته لمجلة بيبول، كشف آل باتشينو عن جنس المولود واسمه قائلاً: "رزقت بذكر وأسميته رومان باتشينو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار