في أول عيد ميلاد بعد زواجهما: دينا عبد المعبود تفاجئ مجدي الهواري

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
في أول عيد ميلاد بعد زواجهما: دينا عبد المعبود تفاجئ مجدي الهواري

احتفل المخرج المصري مجدي الهواري بعيد ميلاده الـ 46 برفقة زوجته مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود في احتفال خاص، وذلك في أول عيد ميلاد للهواري بعد زواجهما.

احتفال المخرج مجدي الهواري بعيد ميلاده 

نشر المخرج مجدي الهواري صور مختلفة له من احتفاله بعيد ميلاده مع زوجته مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، قائلاً إن هذه الصور هي  جزء من الاحتفال بعيد ميلاده المفاجئ، مشيراً إلى أن زوجته فاجأته بذلك، مؤكداً على أنه أجمل عيد ميلاده له.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود من الاحتفال بعيد ميلاده

ظهرت دنيا عبد المعبود في الصور وهي تحتضن زوجها وترتدي توب بدون أكمام من اللون الأسود قصيراً وهو نفس اللون الذي نسقته مع الهواري الذي ارتدى بدوره قميصاً من اللون الأسود، كما تركت عبد المعبود شعرها منسدلاً على كتفيها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج هادئ يتناسب مع الاحتفال.

ويظهر من الصور أن الاحتفال كان في أحد المطاعم الشهيرة، وأمامهما كعكة عيد الميلاد بلونها الأخضر ومكتوب عليها Happy birthday.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود من الاحتفال بعيد ميلاده

وتفاعل المتابعين فور نشر الصور حيث أعربوا عن إعجابهم بالثنائي، متمنيين للهواري عاماً جديداً سعيداً حيث جاءت التعليقات: "بسم الله ما شاء الله، ربنا يسعدكم، قمرات وعروسة قمر، هابي بيرث داي، كل سنة وأنت طيب، ربنا يبارك فيكم ويبعد عنكم كل عين حاسدة".

حقيقة انفصال مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

يذكر أن العديد من الشائعات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالهما، إلا أن مجدي الهواري اكتفى بنشر صورة له بجوار زوجته عبد المعبود، معلقاً عليها من باريس مع حبي، في إشارة منه إلى أن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

كما نشرت عبد المعبود صور لها مع زوجها وأبنائه من زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، خلال أدائهم مناسك العمرة، والذي اعتبره المتابعون رداً منها عن أنباء الانفصال بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار