الأمير الحسين يودع والد الأميرة رجوة ويتلقى العزاء بالمملكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
الأمير الحسين يودع والد الأميرة رجوة ويتلقى العزاء بالمملكة

تلقى ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، يوم أمس الأربعاء، واجب العزاء في رحيل حماه المهندس خالد بن مساعد آل سيف والد زوجته الأميرة رجوة الحسين، بالعاصمة السعودية الرياض، والذي رحل عن عالمنا يوم الأحد الماضي، 18 فبراير 2024، عن عمر يناهز الـ71 عاماً.

الأمير الحسين يؤدي صلاة الجنازة على والد الأميرة رجوة

أدى الأمير الحسين بن عبدالله الثاني صلاة الجنازة على رجل الأعمال السعودي ووالد زوجته الأميرة رجوة، الذي تمت الصلاة على جثمانه وجثمان الأمير ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، في جامع الأمير تركي بن عبد الله في العاصمة السعودية الرياض.

وشارك كل من نائب أمير الرياض الأمير محمد بن عبد الرحمن إلى جانب عدد من أمراء المملكة العربية السعودية، في صلاة الجنازة على جثمان الأمير الراحل ممدوح بن سعود بن عبد العزيز آل سعود والمهندس خالد بن مساعد آل سيف والد الأميرة رجوة الحسين، في مسجد الإمام تركي بن عبد الله.

وبعد صلاة الجنازة، توجه الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، لإلقاء نظرة الوداع وتشييع جثمان فقيد عائلة آل سيف ووالد الأميرة رجوة الحسين في مقبرة العود، وهي واحدة من أكبر المقابر التي تقع جنوبي الرياض.

الأمير الحسين يتلقى عزاء والد الأميرة رجوة

بعد انتهاء مراسم الدفن والجنازة، شارك الأمير حسين بن عبد الله الثاني، في تلقي عزاء الفقيد خالد بن مساعد آل سيف، وقد أُقيم عزاء الراحل في مجلس شقيقه المهندس سامي بن مساعد آل سيف في العاصمة السعودية الرياض.

وشارك عدد من أصحاب السمو الأمراء بالمملكة، في تقديم واجب العزاء لعائلة آل سيف في وفاة المهندس خالد والد الأميرة رجوة الحسين، وعلى رأسهم الأمير ⁧سلمان بن سلطان ‬⁩وابنه الأمير فهد والأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

شاهدوا الفيديو

وفاة والد الأميرة رجوة الحسين

توفي المهندس ورجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، والد الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي العهد الأردني، يوم الأحد الموافق 18 شباط/فبراير 2024 بعمر الـ71 عاماً، وأعلن الديوان الملكي الهاشمي حالة الحداد على الفقيد لمدة 3 أيام متواصلة بالأردن، كما تقدم الديوان الملكي بتقديم التعازي الحارة للعائلة المالكة الأردنية وعائلة آل سيف بالسعودية.

ونعى الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والد زوجته الأميرة رجوة بعد ساعات من رحيله بكلمات مؤثرة، معرباً عن شعوره بالألم لهذا المصاب، وداعياً للفقيد بالرحمة ولمحبيه بالصبر والسلوان، وقال "أنعي عمي الحبيب أبا فيصل بمزيد من الحزن والأسى" ووصف الراحل بدماثة الخلق والدين والكرم، موضحاً أنه لا يمتلك إلا الصبر على هذا المصاب.

والد الأميرة رجوة الحسين

ولدت الأميرة رجوة الحسين لوالدها خالد بن مساعد آل سيف، ووالدتها السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري في عام 1994، والأميرة هي الأصغر بين أربعة أخوة، حيث إن لديها شقيقين أكبر منها، فيصل ونايف، وأخت أكبر منها، دانة.

كان والد زوجة ولي العهد الأردني هو مؤسس شركة السيف الهندسية للمقاولات، وقد شوهد لآخر مرة على الصعيد الإعلامي أثناء حضوره وعائلته الكريمة حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، والذي أُقيم في قصر زهران شهر يونيو الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار