أقراط غير تقليدية تألقت بها النجمات: أحلام الشامسي الأبرز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
أقراط غير تقليدية تألقت بها النجمات: أحلام الشامسي الأبرز

سيطرت خلال الآونة الأخيرة، صيحات من الأقراط غير التقليدية والغريبة أحياناً التي ظهرت في إطلالات النجمات حيث كانت الأقراط هي الأكثر لفتاً للأنظار في إطلالتهن.

وفي هذا الألبوم إليكي أحدث الأقراط غير التقليدية التي ظهرت بها النجمات في المناسبات المختلفة

أقراط أحلام الشامسي

خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي الأنظار إليها بإطلالتها في الليلة الماسية ضمن فعاليات موسم الرياض مؤخراً وكان الأكثر لفتاً للانتباه في إطلالة أحلام الإماراتية هي الإكسسوارات والمجوهرات التي اعتمدت عليها ومن بينها الحلق الكبير الذي ظهرت به في الحفل على شكل ثريا Chandelier Earrings والتي على الأغلب تكون مصنوعة من مستويات متعدّدة متّسمة بتفاصيل متدلّية من الكريستال،  والخرز والأحجار الكريمة.

ولم يكن حلق أحلام الشامسي مثبتاً في الأذن لكنه مثبت بتاج رفيع وضع على رأسها لتتمكن من حمله دون أن بشكل خطراً على أذنها، وتجاوز طوله 15 سنتيمتراً ومرصعاً بالكريستالات، من تصميم نيكولا جبران أيضا.

ولك تكن تلك المرة الأولى التي تظهر بها أحلام بأقراط غريبة الشكل، فظهرت كثيراً بالأقراط غير التقليدية التي تغطي الأذن بالكامل أو التي تتدلى من أعلى الأذن.

أقراط بلقيس فتحي

اعتمدت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي كثيراً من صيحات الأقراط المميزة وغير التقليدية لتضيف لمسة استثنائية لإطلالتها والتي كان أبرزها الأقراط التي تلتف حول الأذن من الخارج.

وكان أكثر الأقراط غرابة التي ظهرت به بلقيس فتحي في حفل ختام كأس العالم في قطر 2022 والذي ظهر على شكل إكسسوار التف حول الأذن والرأس ليعطيها مظهراً متميزاً.

أقراط سيرين عبد النور

تعد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور واحدة من النجمات اللاتي اعتمدن على أقراط غير تقليدية في إطلالتهن إلا أنها كانت أقراط ماسية وليست إكسسوار وتنوعت أشكالها ما بين الخارجة من الأذن أو التي تدلت منه.

حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية

خلال حفل توزيع جوائز غرامي هذا العام، ظهرت العديد من النجمات بأقراط غير تقليدية كان أبرزهم الفنانة تايلور سويفت والتي ظهرت ترتدي أقراط مرصعة بالألماس وأكثر من 136 قيراطا من السفير البنفسجي اللون والتورمالين من Lorraine Schwartz تتميز بحجمها الكبير وتصميمها الهندسي وقد نسقت الأقراط مع خاتم من الألماس والسفير الأزرق والبنفسجي.

واختارت الفنانة ريانا طقم مجوهرات من الذهب الأبيض المرصع بفصوص الألماس البراقة، ولفتت الأنظار بالأقراط غير التقليدية التي زينت أذنيها من أعلى وأسفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار