إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور بلوك جديد وتعتمد قصة البوي

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
إلهام الفضالة تفاجئ الجمهور بلوك جديد وتعتمد قصة البوي

فاجأت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، الجمهور بلوك جديد بدت فيه مختلفة تماماً عما كانت تظهر به خلال الفترة الماضية وهو ما علق عليه الجمهور بأنها عادت إلى إطلالتها القديمة.

إلهام الفضالة تعتمد لوك جديد

ونشرت إلهام الفضالة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام استعرضت فيه إطلالاتها الجديدة بعد أن تخلت عن شعرها الطويل واعتمدت قصة شعر حديدة يطلق عليها قصة البوي القصيرة للغاية.

وعلقت إلهام الفضالة على إطلالتها الجديدة والتي تخلت فيها عن جزء كبير من شعرها بأنها عادت لشكلها وإطلالتها القديمة قائلة: "ورجعت للزمن الجميل وقصيت بوي من جديد".

وحول السبب الذي دفعها للتخلي عن شعرها والعودة لاعتماد قصة البوي، أوضحت أن شعرها كان يعاني من التقصيف والتساقط، مشيرة إلى أنه كان يحتاج إلى الترميم لذا قررت أن تقصه بالكامل لكي ينمو من جديد بشكل صحيح.

وفي تعليقها أشارت إلهام الفضالة إلى أنها قصت شعرها في صالون غدير سلطان لكونها معجبة بقصات البوي التي تعتمدها الأخيرة، مبدية سعادتها وإعجابها بالتسريحة الجديدة وهو ما بدأ في الفيديو من استعراضها لإطلالاتها الجديدة بسعادة.

إلهام الفضالة تعود إلى إطلالتها القديمة

لم تكن تلك المرة الأولى التي تعتمد فيها إلهام الفضالة قصات الشعر القصيرة، فقي السنوات ما بين 2005 و 2005 ظلت الفنانة الكويتية تعتمد على قصة البيكسي.

وبعد أن عادت إلهام الفضالة للشعر القصير، علق الكثير من المتابعين بإن إلهام القديمة قد عادت بهذا اللوك وتغزل البعض في تسريحتها الجديدة وجمالها.

يذكر أن إلهام الفضالة لجأت لتغيير لون شعرها العام الماضي واعتمدت ألوان فاتحة تميل إلى الأشقر والبني بعد أن ظلت باللون الأسود لفترة طويلة.

وخلال الفترة الماضية شاركت الفنانة الكويتية الجمهور والمتابعين عدداً من الصور خلال عطلتها الصيفية في إحدى المناطق بتركيا مع زوجها الفنان شهاب جوهر.

وعلقت على صورة نشرتها منذ يومين عبر حسابها بتطبيق إنستغرام قائلة: "وانتهت اجازتنا الصيفية الجميلة الحمد لله على خير".

وعلى مدار الأيام الماضية كانت إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر يقضيان عطلتهما الصيفية بالتنقل من بلد لآخر، وكانت تُشارك متابعيها على الدوام لقطات من المناطق التي تقوم بزيارتها، لنفى الشائعات التي أحاطت بهما خلال الفترة الأخيرة حول انفصالهما وهو ما نفته الفضالة بتعليق على إحدى الصور قائلة: ""يا بسمتي ويا ضحكتي.. ويا سعادة عمري معاك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار