هيا الشعيبي تعلن عن كتابها الجديد والجمهور يربط قصته بإلهام الفضالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
هيا الشعيبي تعلن عن كتابها الجديد والجمهور يربط قصته بإلهام الفضالة

أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، عن احتمالية إصدار كتاب جديد يحتوي على قصص واقعية حدثت معها، والذي أعاد أزمتها مع الفنانة إلهام الفضالة إلى الواجهة، بعد ربط الجمهور بين قصة الكتاب وبين خلافهما معاً.

كتاب هيا الشعيبي الجديد

وشاركت هيا الشعيبي متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، بإعلان صدور كتابها الجديد الذي أطلقت على القصة الثانية فيه عنوان لماذا يا صديقتي؟

وقالت هيا الشعيبي في الفيديو الذي تداولته العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير: "القصة الثانية، لماذا يا صديقتي، ولو كنتِ صديقتي، هذه الحين بديت أقفل ولكن الامتحانات وقفتني لماذا يا صديقتي".

تابعت هيا الشعيبي: "هل الغدر يسير في عروقكِ هل الخيانة هي هويتكِ، فالقصة يا إني أنزلها كتاب يا أني أرويها لكم شو رأيكم شنو تقولون".

أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة للواجهة

لم يكد الفيديو الخاص بإعلان هيا الشعيبي عن فكرة كتابها الجديد ينتشر، حتى تفاعل معه الجمهور، الذي ربط فورا بين حديثها عن غدر الأصدقاء والخيانة التي تتحدث عنها في القصة وبين أزمتها القديمة مع إلهام الفضالة.

وكتب البعض معلقا على فيديو هيا الشعيبي: "لهالدرجة إلهام صايرة محور حياتها لدرجة أنها بتألف كتاب تكتب فيه سالفتها يا رب لا تشقينا"، "العقل نعمه والله الصداقة الحقيقية لما تنتهي تروح بخيرها وشرها مو كل يوم تلميح وتهديد الله يسترنا خليك فبيتك وعيالك زي صديقتك قاعدة كل تزيد ناجح وأنتي ورا قيل وقال".

ونصح البعض هيا الشعيبي بالابتعاد عن الكتابة، حتى لا تورط نفسها في مجال ربما لم تكن الأفضل فيه، كما نصحها البعض بالعناية بحياتها الشخصية والتوقف عن إيقاظ أزمتها مع إلهام الفضالة بين فترة وأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار