فيديو: بدر خلف يكشف أسرار طول شعره للفتيات

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
فيديو: بدر خلف يكشف أسرار طول شعره للفتيات

 قدم خبير التجميل الإماراتي بدر خلف المعروف باسم كيكه، وصفته الخاصة للفتيات من أجل تطويل الشعر.

وفي فيديو جديد له عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، قدم خلف نصائحه مؤكداً أن السر وراء تطويل الشعر هو حب الفتاة لشعرها والإهتمام به بشكل خاص.

وقال في الفيديو: "صباح كل يوم، يجب أن تقولي شكراً ياشعري أنك بتطول، فالشعر لازم تشكريه كل يوم، ويجب أن تعاملوا الشعر كأنه شخص مهم وليس شخص مهمل لا قيمة له".

منذ فترة قصيرة، أحدث بدر خلف الشهير باسم كيكة حالة جدل واسعة جعلته يتصدر ترند غوغل مصر، وذلك بعد نشره صورة بملامح كاملة لامرأة وتعليق بصيغة أنثى.

ورغم أن بدر خلف أصبح مؤخراً ينشر صوره بإطلالة أنثوية من شعر طويل مهندم ومكياج، مع مواصلته مشاركة متابعيه بفيديوهات وهو يضع الصبغة على رأسه أو الماسك على بشرته، إلا أنه من حين لآخر ينشر صور له وملامحه ذكورية، كان آخرها في شهر يوليو الماضي حيث أطل بشعر قصير ولحية وشارب.

بدر خلف

 بدر خلف هو شاب إماراتي بدأ حياته من خلال العمل في تلفزيون دبي لكنه لم يحقق الشهرة التي كان يتوقعها، واستمر في العمل هناك لمدة 3 سنوات ظهر خلالها اهتمامه بمجال السينما والفن.

إلا أن بدر قرر أن يبحث عن طريق آخر للشهرة لذلك قام بدراسة الموضة والأزياء في إيطاليا وبدأ يهتم بمجال الأزياء و الإطلالات الرجالية لكنه أيضاً لم يحقق النجاح الذي كان يحلم به فاهتم بمجال التجميل وقدم نصائح للفتيات والنساء في الخليج.

حقق بدر خلف شهرة كبيرة من خلال تطبيق سناب شاب وخلال هذه الفترة كان يهتم بمظهره وشعره ويقدم الكثير من النصائح للفتيات للعناية بأنفسهم مع تطبيق بعض الوصفات على نفسه لذلك حصل على لقب كيكه.

بدر خلف كيكة

خبير التجميل بدر خلف تغير مظهره كثيراً خلال هذه السنوات،حيث أصبح شعره أطول بكثير كما أن بشرته أصبحت أفتح ومشرقة بشكل ملحوظ إلا أن هذا تسبب له في الكثير من النقد مع اتهامات بالشذوذ لكنه لم يهتم أبداً بالرد عليها.

في الفترة الأخيرة قدم بدر خلف الكثير من نصائح الفتيات لإنجاح العلاقات، لكن الجمهور اعتبر أنه تجاوز كل الخطوط الحمراء مع ظهوره بملابس نسائية تحمل الطابع الهندي كما ظهر أكثر من مرة بمكياج كامل.

بدر خلف يعتبر اليوم من مشاهير سناب شات البارزين في الخليج العربي، حيث يقارب عدد متابعيه من المليون شخص عبر سناب شات بجانب عدد من التطبيقات الأخرى حيث يحرص دائماً على التفاعل مع الجمهور والرد على أسئلة الفتيات وحل مشاكلهن أولاً بأول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار