بدر خلف يصدم متابعيه بتعرضه للحيض ويكشف ما يمر به

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
بدر خلف يصدم متابعيه بتعرضه للحيض ويكشف ما يمر به

استفز خبير التجميل الإماراتي بدر خلف متابعيه، بعدما شارك مقطع فيديو على حسابه عبر تطبيق "تويتر" أعلن فيه تعب معدته.

بدر خلف يعلن تعرضه للحيض

وفي فيديو قصير شاركه بدر، قال فيه إنه يمر بأيام صعبة كل شهر بسبب آلام الحيض (الدورة الشهرية)، وأدعى بدر أنه يتعرض لهذه الآلم، وقال وهو يتوجع: "آه بطني... جاتني الدورة يا بنات.. آه يا أما". 

وعلق بدر على الفيديو: "حرفيا أسبوع من كل شهر أكره كوني أنثى".

وفي وقت سابق، شارك بدر مقطع فيديو أظهر فيه كواليس شهر العسل الذي يقضيه مع زوجه في جزر المالديف، حيث نشر مقطع فيديو قال فيه إنه وصل يوم أمس على الجزيرة التي سيقيم عليها.

وقال خلف أثناء حديثه عبر مقطع الفيديو أن رحلته لجزر المالديف كانت متعبة جدا لانه استقبل طائرة أخرى بعد الرحلة الطويلة حتى وصل لوجهته الأساسية لذا شعر بالتعب.

وقال خلف في حديثه: "توني وصلت الفندق تعبانة حيل خذنا طيارة ثانية للجزيرة اللي ساكنة فيها كل شي ظلام بصور لكم بكره فعاليات شهر عسلي مع زوجي فهد القحطاني".

بدر خلف يعلن حمله

وآثار بدر خلف الجدل بعد أن شكك المتابعين في حمله من زوجه الجديد حيث قال في تغريدة له: "بنات فيني لوعة تهقون حامل"؟

لترد عليه إحدى المتابعات مازحة وتقول إن خلف سيعود يلعن خبر حمله في جزر المالديف ليرد عليها بدر ويقول: "اللي يجي من الله حياه الله لا اعتراض".

وشارك خبير التجميل الإماراتي بدر خلف على حسابه مجموعة من أسماء الأولاد ليعلن عن تسمية ابنه الجديد بأحد هؤلاء الأسماء حيث كتب:"  "رمح، سند، مطيقع، جهرور، خويلد، شعفان، غويرم" وعن أسماء الفتيات كتب: "غرام، عذيجة، نذبة، سمايا، بحور، أسمهان، كهرمانة".

يذكر أن الإماراتي بدر خلف أعلن في وقت سابق عن زواجه للمرة الثانية لكن الغريب أنه قال إن حفل زواجه سوف يحضره كوكبة من من أشهر النجوم ومعارضي الأزياء والمشاهير مثل جورجينا رودريجيز وهي أشهر عارضة أزياء وزوجة لاعب فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو، وادعى خلف إن جورجينا صديقة طفولته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار