فيديو: صدمة هبة الدري بعد تشوه وجهها: كادت تبكي أمام الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020
فيديو: صدمة هبة الدري بعد تشوه وجهها: كادت تبكي أمام الجمهور

ظهرت الممثلة الشابة هبة الدري في فيديو نشرته على صفحتها على سناب شات لتروي للجمهور معاناتها مع فصل الصيف والحر حيث تشوهت بشرتها نتيجة للالتهابات المتكررة.

هبة الدري

وخلال الفيديو المقرب من وجهها تظهر علامات الحبوب الحمراء تحت الجلد بجانب التهاب شديد للبشرة نتيجة للحساسية من ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف وهو ما جعل مظهر بشرتها عموماً مجهد.

على الرغم من أن هبة الدري من النجمات الشباب اللآتي يتمتعن بـبشرة صحية وصافية للغاية لذلك هي لا تضع الكثير من مساحيق التجميل وبخاصة مع وجود هذه العلامات لا يمكن وضع الكثير من المكياج لأنها قد تؤدي إلى زيادة المشكلة  وظهور المزيد من البثور الملتهبة في البشرة.

في حين اعتقد البعض أن هبة تعاني من حساسية ضد الأسماك والمأكولات البحرية عموماً إلا أنها أوضحت الأمر بأن علامات الالتهاب ظهرت قبل تناولها المأكولات البحرية وكانت في بداية اليوم أخف بكثير لكن حالتها ساءت مع ارتفاع درجات الحرارة.

مشاكل البشرة في الصيف

كما أكدت هبة أن الحل الوحيد هو الذهاب إلى طبيب الجلدية لإيجاد حلول لهذه المشكلة لأن كل البثور موجودة تحت الجلد ولا يظهر على سطح البشرة أي مشاكل، وتعتقد أن السبب هو الحر والرطوبة الشديدة خلال فصل الصيف.

وأضافت هبة أنها مصدومة وتكاد تبكي بسبب مظهر بشرتها غير المتناسق لكن لا يمكنها أن تفعل أي شيء حالياً مع هذه العلامات والالتهابات التي بدت واضحة جداً على بشرتها.

الجدير بالذكر أن الممثلة المصرية هبة الدري كانت قد نشرت منذ عدة أيام صور خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ38 وذلك برفقة زوجها وأطفالها وقدمت الشكر لكل من شاركها التهاني بهذه المناسبة. 

فيديو: صدمة هبة الدري بعد تشوه وجهها: كادت تبكي أمام الجمهور