ريهام سعيد تنهار بالبكاء وتعرض تشوهات وجهها: أضع 13 كيلو مكياج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
ريهام سعيد تنهار بالبكاء وتعرض تشوهات وجهها: أضع 13 كيلو مكياج

انهارت الإعلامية ريهام سعيد بالبكاء على الهواء خلال حلقة برنامجها صبايا وهي تستعرض آثار عملية التجميل التي خضعت لها والتشوه في ملامح وجهها مشيرة إلى أنها تعاني خلال يومها بسبب هذا الأمر.

انهيار ريهام سعيد من البكاء بعد تشوه وجهها

ولفتت ريهام سعيد إلى أنه يوجه لها الجميع العديد من الأسئلة حول سبب فقدانها الوزن الواضح، فضلاً عن عدم قدرتها الخروج من المنزل دون مساحيق التجميل لإخفاء وجهها، قائلة: "لازم أحط 13 كيلو مكياج".

وأشارت إلى أنه في الاستديو يتم وضع أشياء لإخفاء علامات الإجهاد وهو ما يحتاج تكلفة كبيرة إضافية، مشيرة إلى أن حلمها في التمثيل بات مهدداً بسبب ما حدث لوجهها.

وأكدت أن كل من يعرفها كان يعلم أنها كانت تتمنى استمرار عملها في الدراما والفن، مشيرة إلى أنه من المؤكد سيفكر من يريد ترشيحها في دور أنها تعاني من تشوه في الوجه، وانهارت بالبكاء مشيرة إلى أن وجهها كان به حفرة وهو ما أخبرها به الطبيب وكانت ستحقن فيه الفيلر فقط مشددة على أن الطب الشرعي سيجد هذه الأثار في وجهها.

وقالت ريهام سعيد: "سأعرض على الطب الشرعي وهلاقي الحفرة دي"، واستعرضت الإعلامية المصرية أثار عملية التجميل التي خضعت لها موضحة أنها تعاني الآن من "حفرة" أسفل عينيها بالإضافة إلى اهتزاز عينها كل 5 ثوان ولا تستطيع الحديث بكثرة بسبب وجهها المشدود أكثر من المتطلب.

وأوضحت أنها لجأت لعملية التجميل لأنها كانت تريد محاربة السن لكن النتيجة كانت صادمة، مشيرة إلى أنها تضع نظارات فارغة على الهواء لإخفاء بعض الندوب في وجهها واصفة نفسها بأنها تشبه من يعاني من آثار مشاجرة في الوجه

ولفتت إلى أن ملامحها تبدلت وأصبح البعض لا يتعرف عليها، مشيرة إلى أنها تضع النظارات منذ 10 أشهر وفي حالة عدم وجودها في حقيبتها يمكن أن تدخل في نوبة بكاء ولا تخرج من سيارتها، مؤكدة أنه لا بد من التأقلم على شكلها الحالي، موجهة رسالتها لمن يسخر منها: "شكراً لكل من يدمرني نفسياً أكثر".

وأردفت أنها لم تكن تريد الظهور في البرنامج على الهواء لكنها قررت استكمال العمل احتراماً للجمهور كي لا يسبب غيابها القلق، مشيرة إلى أنها قررت أن تتجه إلى التقاضي للبحث عن حقها طالما ظلت على قيد الحياة.

وردت ريهام سعيد على منتقدي عمليات التجميل قائلة: "التجميل مش حاجة وحشة، وجهنا رأس مالنا"، مشيرة إلى أن مشاهير الفن والإعلام يعتمدون على الوجه في أشياء كثيرة فلا يمكن أن تبدو ممثلة أو مذيعة أنها كبيرة في السن لأن الجمهور لا يرحم، بحد تعبيرها.

ريهام سعيد بعد عملية التجميل

وأشارت إلى أنها لن تخضع لإصلاح ما تعاني منه في وجهها من آثار حتى يتم عرضها على الطب الشرعي كخطوة في التقاضي.

نادر صعب يرد على اتهامات ريهام سعيد

ومن ناحيته، رد طبيب التجميل اللبناني نادر صعب على الاتهامات التي وجهتها له ريهام سعيد بتشويه وجهها جراء عملية التجميل التي خضعت لها على يده.

وعبر نادر صعب عن دهشته للاتهامات إلى وجهتها له ريهام سعيد خاصة أنها كانت تعاني من آثار عمليات سابقة بالفعل عندما حضرت إليه لإجراء عملية شد الوجه والتخلص من آثار العمليات السابقة، مؤكداً رضاه عن النتائج التي حصل عليها بعد العملية.

ولفت إلى أنه لا يعلم أين التشويه الذي تتحدث عنه في وجهها، مشيراً إلى أن معاناة السيدات من التورم والندوب مؤقت بعد عمليات التجميل، متابعاً: "نتيجة شد الوجه من أجمل النتائج، وطالعة زي القمر".

وأكد نادر صعب أيضاً من جهته اتجاهه إلى مقاضاة ريهام سعيد بتهمة التشهير مشدداً على عدم تنازله عن حقه وعدم التهاون أمام هذه الاتهامات، مشيراً إلى أنها قالت له إن أطباء التجميل شوهوا وجهها خلال الثلاث أعوام الأخيرة وصار لديها عين أكبر من الأخرى، وهو ما أثر على عملها في الفن وابتعدت عن الشاشة وصارت تشعر وكأنها امرأة عجوز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار