هجوم على هبة الدري بعد وصف الكويت بالمحافظة وهذا ردها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
هجوم على هبة الدري بعد وصف الكويت بالمحافظة وهذا ردها

ردت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، على الانتقادات والهجوم الذي وجه لها بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تردد كلمات أغنية أشارت خلالها إلى وصف دولة الكويت بـ المحافظة.

هجوم على هبة الدري بسبب فيديو تيك توك

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً لاذعاً على هبة الدري بعد أن ظهرت تتمايل على نغمات أغنية اسمي الثلاثي، الأغنية التي تشير بكلماتها إلى تفاصيل حول هوية وموطن الشخص،  والتي خاض العديد من مشاهير تيك توك التحدي الخاص بها.

وخلال التحدي كشفت هبة الدري عن عمرها ودراستها وعملها وبرجها وموطنها الأصلي الذي تنحدر منه والدولة التي تسكن فيها وهي الكويت.

اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن هبة الدري أساءت التصرف بهذا الأمر، بعد أن ذكرت اسم الكويت وارفقته بكلمة المحافظة التي تأتي في سياق الأغنية.

انهالت التعليقات الناقدة على هبة الدري، وطالبها البعض بتفسير ما تقصده وتقديم الاعتذار عن هذا الخطأ في الفيديو.

هبة الدري ترد على الهجوم عليها

ودفع هذا الهجوم، الفنانة هبة الدري، للرد على تلك الانتقادات، وأبدت دهشتها من الهجوم الذي تعرضت لها معتبرة أن الامر أخذ أكبر من حجمه.

وعلقت هبة الدري قائلة إن الأغنية قديمة وقامت بتطبيقها على الفيديو، وإنها قصدت بمحافظة الكويت عاصمة الكويت وهي مدينة الكويت ولم تقصد أن دولة الكويت هي محافظة.

وفي فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت قائلة: "القضية أخذت أكبر من حجمها، وطالبت من هاجمها بقسوة بالتروي قليلاً وعدم الدخول في النوايا".

وأعادت هبة الدري نشر المقطع عبر حسابها وعدلت اسم المحافظة "مبارك الكبير في دولة الكويت".

هبة الدري تكشف عن عمرها الحقيقي

وكانت هبة الدري، كشفت عن عمرها الحقيقي وتخصصها الجامعي وذلك ضمن تحدي خاضته على تطبيق تيك توك حيث فاجأت الجمهور بأن مجال دارستها الحقيقي كان في الطب في قسم أمراض الدم والوراثة قبل أن تقرر الاتجاه إلى عالم التمثيل، مشيرة إلى أنها في نهاية عامها التاسع والثلاثين وستدخل عامها الأربعين بعد أيام معدودة.

وأضافت هبة الدي أن لونها المفضل هو الأبيض وأنها من مواليد برج السرطان، مشيرة إلى أن طعامها المفضل هو وجبة الكشري، وأنها من مصر لكنها تعيش في الكويت خاصة بعد زواجها من الفنان الكويتي نواف العلي.

يذكر أن آخر أعمال هبة الدري كانت في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل حضرة الموقف من تأليف عبد الله الرومي وإخراج خالد جمال وبطولة كوكبة من نجوم الدراما الخليجية نذكر منهم " هيفاء عادل، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري".

وعُرض لها مؤخراً مسلسل MONDAYS، تأليف وإخراج محمد المجدمي وبطولة " نواف العلي، الغالية، شهد ياسين، فراس السالم، فاطمة حسن، شيماء سليمان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار