هبة الدري تعود إلى نواف العلي بعد 3 أشهر من الانفصال

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 10 مايو 2021
هبة الدري تعود إلى نواف العلي بعد 3 أشهر من الانفصال

في مفاجأة سارة لجماهيرهما وبعد انفصال دام بينهما قرابة 3 أشهر، أعلن الناقد الفني الكويتي، بشار جاسم الكندري، عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي.

وكتب جاسم الكندري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أعلن فيها هذا الخبر: ”بعد انفصالهم، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام"، وأرفقها بهاشتاغ ”#عودة_نواف_لهبة، و#هبة_الدري #نواف_العلي“.

هبة الدري تعود إلى نواف العلي بعد 3 أشهر من الانفصال

ونشر نواف العلي عبر حسابه على موقع "سناب شات" فيديو يوثق فيه وجوده مع زوجته هبة في منزلهما، أثناء قيامها بإضافة لمسات جمالية إلى المنزل، وأعاد نشر التغريدة التي أعلن فيها الكندري عودته لزوجته، وعلق عليها قائلاً: "أخويا الكبير وصديقي وعشرة العمر، شكراً لأنك موجود بكل لحظات حياتنا"، وتداولت المقطع بعض الصفحات المهتمة بالمشاهير.

أسباب انفصال هبة الدري ونواف العلي: 

وفي منتصف أبريل/نيسان الماضي، خرجت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري عن صمتها للمرة الأولى، وتحدثت عن أسباب انفصالها عن الفنان الكويتي نواف العلي.

وأضافت هبة الدري أنها ظلت ملتزمة بالصمت لمدة شهرين لكنها وجدت أن هناك بعض الأشخاص يتحدثون بالنيابة عنها بمعلومات خاطئة وهو ما اضطرها للحديث وتوضيح بعض الأمور.

وتابعت:"أنا قعدت شهرين ساكتة ما تكلمت عن شيء والناس كانت تتكلم بلساني وكان فيه مغالطات تصير بحق أبو عيالي وأنا ما أرضى عليها واضطريت أني اطلع أتكلم من باب التوضيح أن هذا الشخص انتوا فهمتوه غلط وهذا الشخص زين".

وأكدت هبة الدري أنها لم تندم على الحديث لأنها تكلمت بأمور إيجابية ولم تقل شيئاً خاطئاً، معلقة:"أنا وضحت نقطة معينة ولم أندم على الحديث لكي لا يهاجم الناس الطرف الثاني وأنا تكلمت بالخير وما قلت شيء غلط ودافعت عن أمور كان يراها الناس خطأ".

وحول وجود طرف ثالث تسبب في انفصال هبة الدري ونواف العلي، أكدت أنها لم تعد ترغب في الحديث عن الموضوع لأنه يسبب لها الإزعاج، وتابعت:"في الختام أنا وأبو نواف علاقتنا أكثر من زين وهذا يكفيني، الله هو اللي يعلم إذا كان فيه خط راجعة أم لا".

وقالت هبة الدري إن نواف العلي والد أطفالها وإنسان محترم وخلوق لكن بعض الضغوطات التي تعرض لها قد أثرت على تصرفاته ودفعته للقيام بأفعال وصفتها بـغير المسئولة وهذا يحدث بين الزوجين.

وألمحت هبة الدي لوجود أطراف خارجية في الأمر تسببت في الانفصال معلقة:"هناك بعض الضغوطات أو الأطراف الأخرى يمكن تدخل في حياة أي زوجين تخليه يتصرف تصرفات ساعات ممكن تكون غير مسئولة وأشياء لم يحسب لها حساب، وأنا كنت رافضة نشر موضوع الانفصال لأني كنت مسوية خط راجعة لربما يكون هانك خط راجعة بيني وبينه وما زال موجود لأننا نحن أصدقاء"

ورفضت هبة أن تتحدث عن الأطراف الخارجية التي تسببت في انفصالهما لكي لا يحققوا شهرة على حسب وصفها، معلقة:"أنا وأبو عيالي كنا أصدقاء في مرحلة الحب وكنا أصدقاء في مرحلة الزواج وما زلنا أصدقاء في مرحلة الانفصال".

هبة الدري تعود إلى نواف العلي بعد 3 أشهر من الانفصال

زواج هبة الدري ونواف العلي امتد 9 سنوات: 

تزوج نواف العلي وهبة الدري في 12 ديسمبر/كانون الأول 2012، وأنجبا "بدر" عام 2014، و"فهد" عام 2017.

وتسبب نواف العلي في ضجة كبرى مطلع العام الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتماده طريقة مثيرة للقلق، في إعلان انفصاله عن الفنانة المصرية هبة الدري بعد زواج استمر 9 سنوات، حيث أكد أنه يعلن الخبر ليخلي مسئوليته من أي تصرف قد يصدر عنها أو أية تصريحات تدلي بها.

حيث اختار الفنان الكويتي نواف العلي، إعلان انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري، عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستغرام، قائلا: "أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه، بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".

لترد هبة الدري، عليه لكن عبر تطبيق "سناب شات"، بقول: "أنا قوية بما يكفي لأصلح ما أفسده الزمن".

ثم خرجت في فيديو آخر عبر "سناب شات" تقول "أكره الشو الإعلامي والفضائح، لذا التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، ورفضت التعليق على الكثير من الأمور التي لا تعجبني لأني أخاف الله، وأكره الفضائح ومستواي الأخلاقي أكبر من التحدث عن أمور شخصية لها علاقة ببيتي”.

كما أشارت هبة الدري إلى إنها التزمت الصمت طوال الشهر ونصف الشهر الماضيين، احتراماً للعشرة بينها وبين نواف العلي.