خارقة وفارهة: تعرفوا على طرازات أسطول سيارات لجين عمران

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
خارقة وفارهة: اكتشف طرازات لجين عمران
مقالات ذات صلة
انتقادات قاسية للجين عمران بسبب إطلالتها الأخيرة
مي العيدان في ورطة بعد عرض صورة للجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل
نجمات الخليج دون وصلات الشعر: مفاجآت عدة تكشفها الصور عن شعرهن الحقيقي

تعتبر الإعلامية لجين عمران واحدة من أشهر الشخصيات في المملكة العربية السعودية، ودائمًا ما تظهر بإطلالة أنيقة وجذابة تخطف أنظار محبيها ومتابعيها.

وتمتلك النجمة لجين عمران أسطول من السيارات، تنوعت بين طرازات رياضية خارقة، وأخرى فاخرة بإمكانيات فريدة ونادرة، وظهر جليًا حبها للون الزهري الذي ظهر في غالبية الطرازات التي تمتلكها.

وخلال السطور القليلة التالية سنستعرض أبرز الطرازات التي تمتلكها الإعلامية لجين عمران، التي يبدو أنها تميل للطرازت الألمانية الشهيرة والتي تمتلك شعبية غير عادية وتعتبر حلمًا للكثيرين.

بورشه 911 كاريرا

تعشق لجين عمران الطرازات الرياضية الخارقة، لذا نتعجب حينما نرى بين أسطول سياراتها واحدة من السيارات الرياضية الجميلة، طراز 911 كاريرا من الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات بورشه، والتي اختارته لجين باللون الزهري الأنثوي.

ويعتمد طراز ن بورشه 911 كاريرا على محرك قوي بدعم بشاحن توربيني مزدوج، وتصل سعته إلى 3.0 لتر، ليستطيع توليد قوة هائلة تصل إلى 379 حصان، مع معدل تسارع من السكون وحتى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 3.8 ثانية فقط.

ويمتلك أبرز تقنيات العملاق الألماني بورش من حيث الرفاهية ومتعة القيادة، ويتوفر طراز بورشه 911 كاريرا بسعر يبدأ من حوالي 229,500 ألف دولار أمريكي.

مرسيدس جي كلاس

اختيرت لجين عمران لتكون واحدة من المشاهير في ترويج طرازات جي كلاس من العملاق الألماني لصناعة السيارات مرسيدس، وقدمت حملات إعلانية مختلفة لهذا الطراز على مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبالرغم من أنها خضعت لأكبر عملية تغيير في تاريخها، تحافظ الفئة-G الجديدة على تصميمها الأيقوني، وتبقى معياراً أساسياً للأصالة والصلابة والفخامة، وذلك من حيث مستويات الراحة والأمان. وتكمن أسفل هيكلها الكلاسيكي شديد الصلابة، أحدث التقنيات المتطوّرة التي تمنح سائقيها أداءً أفضل من أي وقت مضى، وتميزت سيارة لجين عمران بلون أسود مع خطوط ولمسات زهرية تثبت ملكية لجين لها.

طراز من رولز رويس

سيكون من الصعب عدم اقتناء نسخة من طرازات أيقونة الفخامة والرفاهية، العملاق البريطاني رولز رويس، وحرصت لجين عمران على اقتناء إحدى هذه السيارات لتنضم إلى أسطول طرازاتها الفاخرة والخارقة.

مرسيدس AMG GT

تمتلك سيارة AMG جي تي محرك من فئة V8 القوية، مع شاحن توربيني مزدوج بسعة تصل إلى 4.0 لتر، لتستطيع السيارة توليد قوة هائلة تصل إلى 720 حصان مع عزم دوران يصل إلى 800 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة مزدوج القابض مكون من 7 سرعات.

ويعتمد طراز جي تي على نظام الدفع الخلفي، وتتمكن السيارة من الأنطلاق من السكون وحتى 100 كيلو متر في الساعة خلال 3.2 ثانية فقط.

كما يمكن لهذه السيارة أن تتسارع من الثبات وحتى 200 كيلو متر في الساعة في أقل من 9 ثواني فقط، وبفضل هذا المحرك الجبار تستطيع السيارة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ حوالي 325 كيلو متر في الساعة.