فيديو للدكتورة خلود وفوز الفهد بدون فلتر يكشف حقيقة ملامحهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
فيديو للدكتورة خلود وفوز الفهد بدون فلتر يكشف حقيقة ملامحهما

تداول متابعون فيديو لفوز الفهد والدكتورة خلود ظهر فيه الثنائي بدون فلتر، حيث كشف عن ملامحهما الحقيقية، ليعيد الفيديو الحديث مجدداً عن عمليات تجميل المشهورات وكيف تسببت في تبدل ملامحهن.

ظهرت الدكتورة خلود وفوز الفهد في مقطع الفيديو بدون فلتر، إلا أنهن اعتمدن على مكياج كثيف زين ملامحهن، وتجلت عمليات تجميل الدكتورة خلود بوضوح، وهو الأمر الذي اعتبره متابعون مبالغ فيه.

دكتورة خلود بدون فلتر

تباينت الآراء حول فيديو فوز الفهد والدكتورة خلود ومن بين التعليقات: "فلتر والا بدون خلاص بعد عمليات التجميل الحريم كلهم صاروا توائم الفرق بينهم بس في الريحة". "كل الشكر والتقدير والاحترام للكرة الأرضية التي لا زالت تستمر بالدوران رغم كل هذه التفاهات التي على ظهرها". "فوز من دون فلتر تشبه نجاح المساعيد". "عمليات بمئات الألوف وميك أب عند أطلق ارتست نبغى نسخهم الأصلية القديمة".

ووجه آخرون تعليقاتهم للدكتورة خلود ومن بينها: "حركات المرهقات فاتتك احسن لك روحي اعتكفي وسوي شي مناسب لعمرك". "يا ربي يلي بتقولن شو هل جمال !!! لو معاك فلوس بتطلعن أحلى منها كله صناعي ما في شي خلقة ربنا فيها". "يتسخدم صورك علي أنه انتي ويدعوا الناس للفسق والفجور". "لو سمحتي تعرفي التيم مالج شلون يتعاملون مع الناس باحترام واحترافية. اليوم سجلت دورة تداول الذهب اللي أعلنت عنها فالستوري وكلمني ريال ما يفهم كلش بأسلوب التعامل مع الناس ولا الاحترام اسمه يمكن عبدالرحمن وسبني وزفني وسكر التليفون بويهي. ولله عيب عليكم ترا مو معاملة".

فوز الفهد بدون فلتر

وظهرت فوز الفهد بدون فلتر في هذا الفيديو الذي صوره لها أحد المعجبين المشاركين في نفس الفعالية، ولكن الفاشنيستا الكويتية لا تفعل ذلك بمحض إرادتها، حيث ترفض تماماً الظهور بدون مكياج أو فلاتر مرجعة ذلك إلى أنها تظهر للمتابعين ولا تجد أي سبب يدفعها للظهور بدون مكياج.

وفي لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، سألها الأخير عن السبب وراء رفضها الظهور بدون مكياج وهو ما ردت عليه فوز الفهد قائلة: "ليش أظهر بدون مكياج، أنا بظهر للناس وهما بيعطونني وقتهم وأنا أحب أظهر في أفضل صوري، ما بحس إن الظهور بدون مكياج أو بدون فلتر أمر له أي علاقة لا بالقوة أو بغيره، أنا قوية وما أحب أظهر بدون مكياج".

 شاهدوا المشهورتين بدون فلتر:

أما الدكتورة خلود فاعتادت على الظهور بدون فلاتر أو مكياج خاصة في الفيديوهات التي تشارك فيها متابعتها وتوضح فيها خطوات المكياج المناسبة، توتوريال مكياج، ففي كثير من هذه الفيديوهات تتخلى الدكتورة خلود تماماً عن المكياج وتبدأ في وضعه بداية من البرايمر وحتى الرتوش النهائية وهي الفيديوهات التي تكشف الملامح الحقيقية للفاشنيستا الكويتية.

 وتثير الدكتورة خلود الجدل دائماً باختلاف ملامحها في الصور، حيث تختلف ملامح الفاشنيستا الكويتية من صورة لأخرى، وهو ما يجعل تعليقات المتابعين يدور أغلبها حول عمليات التجميل التي خضعت لها، وفي بعض التعليقات طالبها محبوها بالتوقف عن حقن الفيلر معتبرين أنها بدلت ملامحها كثيراً فكتبت متابعة: "يا خلود تدري إننا نحبك وايد بس الفيلر هاد خلى الملامح كبيرة زيادة عن الطبيعي، وقت ما ظهرتِ كنتِ جميلة نتمنى تعودين لها الملامح البريئة الطيبة ووقفي الفيلر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار