فيديو معدل يشعل أزمة بين فوز الفهد وصاحبة صالون تجميل: إليكم القصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
فيديو معدل يشعل أزمة بين فوز الفهد وصاحبة صالون تجميل: إليكم القصة

اشتعلت أزمة كبيرة بين الفاشينستا الكويتية فوز الفهد، وبين صاحبة صالون تجميل، كانت الأولى قد قامت بزيارته لعمل إعلان ترويجي، فيما استغلت صاحبته هذه الزيارة ضد فوز بطريقة أغضبت آلاف من محبيها.

البداية

تلقت فوز الفهد عرضاً لزيارة أحد صالونات التجميل، من أجل عمل إعلان ترويجي عنه وعن الخدمات التجميلية التي يقدمها القائمون عليه لزوارهم، واستعرض مقطع فيديو كواليس الزيارة وتساؤلات من فوز وإجابات من صاحبة الصالون عن كافة هذه الأمور التجارية.

ظهرت فوز الفهد في مقطع الفيديو بشكل غريب ومغاير لحقيقتها التي يعرفها الكثير من متابعيها، إذ إن فوز في الأصل لا تميل للإكثار من استخدام الفلاتر بصورة مبالغ فيها، ولذلك فالجمهور يعلم جيداً شكل ملامحها بعيداً عن تعديلات الفوتوشوب وهو ما لفت الأنظار لتغير ملامحها في الفيديو.

تعديل الفيديو

شاركت صاحبة صالون التجميل مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه فوز الفهد بملامح ضخمة، لتتوالى آلاف التعليقات المتسائلة عن سبب ظهور فوز بهذه الملامح البعيدة تماماً عن حقيقتها، وبحث كثير من محبيها خلف القصة.

فوجئ معجبو فوز الفهد بقيام صاحبة صالون التجميل بالتعديل على الفيديو الذي أظهر ملامح فوز الفهد بهذه الصورة، والذي شوه جمالها المعروف بطريقة مكشوفة للغاية، حيث تغير شكل الحروف على الحائط الذي ظهرت أمامه الفهد، مما كشف التعديل بأكمله.

صاحبة الصالون تستفز متابعي فوز الفهد

لم تكتفِ صاحبة الصالون بالتعديل على ملامح فوز الفهد بهذه الطريقة المكشوفة، ولكنها ردت على تساؤلات البعض وانتقاداتهم لها، لكونها ظهرت بملامح معدلة للأجمل، بينما ظهرت فوز بملامح معدلة بطريقة سلبية، وأكدت أنها بالفعل استخدمت أحد الفلاتر لتغيير الملامح.

وقالت صاحبة الصالون، إنها استخدمت فلتر لتعديل الملامح، ولكن لسوء الحظ فإن الفلتر عمل بطريقة طبيعية معها، بينما لم يندمج مع ملامح فوز التي ظهرت بحسب تصريحها في فيديو متداول بشكل طبيعي، مؤكدة أن هذه هي ملامحها الطبيعية بدون فلاتر، وهو الأمر الذي استفز محبي الفاشينستا الكويتية الشهيرة.

رد فوز الفهد

من ناحيتها، خرجت فوز الفهد عن صمتها وردت على الجدل المثار حول الفيديو المعدل، وبدأت بالاعتراف بأنها لم تكن تود زيارة هذا الصالون أصلاً، ولكنها اضطرت للذهاب بسبب ارتباطها بموعد عمل، ولكن صاحبة الصالون استغلت تواجدها بصورة أساءت لها ولم تسئ لفوز نهائياً.

وأوضحت الفاشينستا الكويتية أن بعض مُلاك المشاريع، يقمن بارتكاب أخطاء تسويقية بالغة في حق أنفسهم، اعتقاداً منهم أنهم يخدمون العمل، مؤكدة أنها شاهدت جميع الردود التي دافعت عنها موجهة الشكر لكل محبيها الذين وقفوا للدفاع عنها ضد موجة السخرية والتنمر من الملامح غير الحقيقية التي ظهرت بها.

فوز الفهد وجهت رسالة أيضاً لصاحبة الصالون، لافتة إلى أن البعض يظن أنها تتأثر سلباً بمثل هذه الأمور التي تعتبرها تافهة، ويسعون لهز ثقتها في نفسها أو تدمير معنوياتها، إلا أن ما يحدث معها هو العكس، لأنها لا تتأثر أبداً بهذه الأشياء.

شاهدوا الفيديو

وقال البعض متفاعلاً مع الفيديو: "يعع يعني الغيرة كل هذا وتغار من صديقتها ما بلعتها الفلتر ركب على وجهها وفوز لا التبرير الغبي"، "قسم بالله فوز كلنا نعرف إنها حلوة"، "عيب والله تصرف ما فيه ذوق ولا أدب هذا جزاؤها يعني إنها حاولت تساعدها وتسوي لها إعلاناً يشهرها"، "مين يصدق إن ملامح فوز بهذا الشكل يعني خطوة كتير غبية منها أضرت بنفسها".

يذكر أن فوز الفهد ظهرت مؤخراً في لقاء مصور مع الإعلامي أنس بوخش، وتحدثت عن تفاصيل ودواخل شخصيتها وحياتها الخاصة والعامة في العمل والمنزل، وأدلت بالكثير من التصريحات التي تصدرت الترند.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار