جوري بكر تكشف حقيقة إنجابها وإتخاذ قرار الانفصال

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يوليو 2023
جوري بكر تكشف حقيقة إنجابها وإتخاذ قرار الانفصال

ردت الفنانة المصرية جوري بكر على الشائعات المتداولة حول انفصالها عن زوجها بعد إنجاب طفلها الأول منه بعد نشر صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جوري بكر ترد على شائعات طلاقها من جديد

ونفت جوري بكر ما يتردد بشأن انفصالها عن زوجها، موضحة أن الأمر مجرد شائعة خاصة أنها لم تنجب طفلها بعد وما زالت في الشهر السابع من الحمل.

وعلقت جوري بكر قائلة: "لم أنفصل عن زوجي، وكل هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أنني لم أضع مولودي الأول، ومن المقرر أن أدخل الشهر التاسع من الحمل في سبتمبر المقبل".

وأوضحت جوري بكر إلى أن الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قديمة قبل حملها بفترة طويلة لذا اعتقد البعض أنها أنجبت طفلها بالفعل.

وطلبت جوري بكر من الجمهور عدم تصديق الشائعات التي تنشر عنها لأنها جمعيها غير صحيحة وتتكرر باستمرار.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تتردد شائعات انفصال جوري بكر عن زوجها، حيث بدأ الأمر للمرة الأولى بمنشور عبر حسابها كشفت فيه عن طلاقها إلا أنها علقت بعد ساعات قليلة مؤكدة تعرض حسابها للسرقة.

وكتبت جوري بكر: "الأكونت اتهكر ومفيش انفصال، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي عمل كدة، وأنا وزوجي بنعيش حياة سعيدة ولم يحدث أي انفصال".

وتابعت: "لا أستطيع الكلام وأمر بفترة صعبة، شكراً لكل الناس التي تواصلت معي، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يريد الانتقام مني بهذه الطريقة".

وحرصت الفنانة المصرية على نشر صورة لها مع زوجها لنفي الأمر، بلقطة سيلفي وكتبت في التعليق عليها: "ربي يحفظنا ويخليك ليا"، كما أرفقت رسالتها برمز تعبيري على شكل قلب أحمر.

جوري بكر تتعرض للهجوم

يذكر أن جوري بكر تعرضت للهجوم مؤخراً بسبب صورة لها من داخل الجيم وهو ما دفعها للرد على الأمر بتعليق عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بإنستغرام

وعلقت جوري بكر: "ثانية واحدة يا جماعة صور الجيم دي صور قديمة من سنة تقريبًا، أنا حامل في السابع هو انتوا بجد بتفكروا إزاي وإيه كم الرسائل الغريبة دي لا إله إلا الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار