فيفي عبده لخبيرة فلك: "عاوزة أعيش أكتر من الـ80"

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
فيفي عبده لخبيرة فلك: "عاوزة أعيش أكتر من الـ80"

شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده مع متابعيها عبر صفحتها على مواقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، فيديو جديد لها مع خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف. خلال الفيديو ظهرت فيفي عبده وهي جالسة في الطائرة وإلى جوارها ليلى عبد اللطيف، لتتذكر  عبده حديثًا قديمًا دار بينهما أخبرتها خلاله عبد اللطيف أنها ستعيش لعمر 80 عامًا.

"عاوزة أكتر من الـ80"

مازحت فيفي عبده ليلى عبد اللطيف قائلة: "أنا وليلى عبد اللطيف اتقابلنا في رأس السنة، وقالت لي فيفي اطمني أنتي هتعيشي لـ80 سنة، دلوقتي، أنا زعلانة عايزة أكتر من الـ 80 عايزة أطلع فوق، أنا زنقاها هنا دلوقتي عشان تقولي". لترد ليلى عبد اللطيف قائلة: "لا لا فوق الـ80، ونحتفل بيها في عيد الـ100".

فيفي عبده لخبيرة فلك: "عاوزة أعيش أكتر من الـ80"

صاحبت فيفي عبده المقطع المُصوّر السابق على إنستغرام بتعليق تقول خلاله: "طبعًا أحنا بنهزر والأعمار بيد الله وحده و اللي يجي من ربنا خير و بركة بس مايمنعش إني زنقتها في الجو فوق عشان حارقة دمنا بالحاجات اللي بتقولها و بتحصل دي. لما نشوف أخرتها معاكي يا ليلي".

مؤخرًا كانت الفنانة المصرية فيفي عبده قد استعرضت إطلالتها، خلال فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام. ظهرت فيفي عبده وهي ترتدي فستانًا بنفسجي اللون طويلاً وواسعاً، لكنها تعرضت لموقف محرج في نهاية الفيديو بسبب فستانها، حيث كادت أن تسقط في نهاية الفيديو بسبب طول فستانها.

كانت الفنانة فيفي عبده قد أعلنت سابقًا عن خروجها من سباق الدراما الرمضاني لعام 2023، وذلك بعد اعتذارها عن مسلسل "آخر الزمن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار