فيلم No Body ما بين التشويق والأكشن

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
فيلم No Body ما بين التشويق والأكشن

فيلم No Body إذا كنتِ تحتاجي إلى الشعور بالتغير بعد المرور من أزمة فيروس كورونا المستجد وفك الحظر عن الكثير من دور العرض، بجانب اتباع الإجراءات الإحترازية فأنت بحاجة إلى الذهاب للسينما وقضاء وقت ممتع مع مشاهدة أحد الأفلام العالمية وهو فيلم No Body، فهو واحد من أفلام الإثارة والتشويق التي تساعدك في الحصول على مشاهدة ممتعة.

قصة فيلم No Body

في إطار نوع من الحركة والتشويق، يقوم رجل من أحد المارة بتقديم يد العون والمساعدة لامرأة تتعرض للضرب والتحرش من قبل مجموعة من الرجال، حيث ينجح في مساعدتها، ولكن فيما بعد يكتشف أنه بهذه المساعدة أصبح هدفًا لواحد من أخطر زعماء المخدرات.

لسنوات عرف الجمهور بوب أودينكيرك كمحامي سول غودمان في عالم  Breaking Bad ، يحاول الممثل ليكون نجم أفلام الحركة. فالفيلم من تأليف Derek Kolstad ، وهو جزء من الفريق الإبداعي وراء امتياز John Wick الشهير الآن  . بسبب هذا الارتباط ، كان من السهل جدًا إجراء مقارنات بين  John Wick و  Nobody ، على أمل أن يكون الأخير نقطة انطلاق لسلسلة النوع التالي. لسوء الحظ ، الفيلم لا يرقى إلى تلك التطلعات.  لا أحد يقدم الكثير من الأحداث القوية التي يتوقعها الجمهور ، لكن القصة تفتقر إلى التأثير العاطفي للفيلم للتواصل حقًا مع المشاهدين.

في  No Body ، يلعب Odenkirk دور Hutch Mansell ، وهو رجل عائلة متوسط ​​عالق في نفس الروتين اليومي ، ويعيش حياة عادية إلى حد ما. هذا حتى يصبح ضحية لاقتحام منزل ، يسمح خلاله للجناة بالتغلب عليه. يوقظ هذا الفشل الشخصي جانبًا نائمًا لفترة طويلة من Hutch. قبل مضي وقت طويل ، وجد نفسه يتخذ إجراءات ويدافع عن نفسه أمام المجرمين. لسوء الحظ ، فإن هذا النهج الجديد يضع Hutch في مرمى نيران المخدرات الخطير يوليان كوزنتسوف (أليكسي سيريبريكوف) ، تاركًا Hutch للقتال من أجل حياته ضد مجموعة من الروس.

بوب أودنكيرك في فيلم No Body

يستعير نص Kolstad بعض الحيل من دليل  John Wick ، أي بمعنى أنه يرسم Hutch كرجل له ماض عنيف ويتطلع إلى الانتقال إلى شيء أكثر إرضاءً. للأسف ، هذه الزاوية لم تتجسد بالكامل في  لا أحد ، حيث أن الفيلم بالكاد يحفر خارج المستوى السطحي للحياة العائلية لـ Hutch. زوجته وطفلاه ليسوا شخصيات متحققة بقدر ما هي أجهزة مصممة لتوضيح حالة Hutch الحالية ومحاولة حث الجماهير على الاهتمام بالبطل. وهذا يجعل تسلسلات الأحداث التي تلت ذلك تبدو قياسية وليست مسهلة ، حيث  لا أحد يفتقر إلى الارتباط العاطفي الجذاب حقًا لجذب المشاهدين. يتأذى السرد الرقيق أكثر من عدم وجود أساطير غنية ومثيرة للاهتمام لدعم لا أحد العالم ، لذلك يأتي السيناريو على أنه عام وليس مبتكرًا.

لا أحد من  المخرجين إيليا نيشولر ، المعروف باسم هاردكور هنري ، موجود بوضوح في غرفة القيادة الخاصة به هنا ، حيث يصنع سلسلة من مجموعات الإثارة  الممتعة. لا شيء في  لا أحد يقترب من الوصول إلى مرتفعات  John Wick أو ألقاب مماثلة ، لكنها لا تزال فعالة ومليئة بالوحشية للمساعدة  في الحصول على تصنيف R. من السهل أيضًا متابعة جميع الأحداث ، حيث تحدث بشكل أساسي في زوايا أوسع مع عدم وجود عمليات قطع سريعة. بسبب طريقة  لا أحدمن السهل إخبار أودينكيرك أنه التزم بالعنصر المادي لشخصيته ، مما يساعد بالتأكيد على تدفق مشاهد الحركة والهبوط بالتأثير المقصود. فيما يتعلق بالقصة ، نادرًا ما يكونون أكثر من إثارة سطحية ، لكن أولئك الذين يبحثون عن عمل قوي سيجدون على الأرجح شيئًا يستمتعون به. معركة الحافلة التي تحدث في وقت مبكر من الفيلم هي أحد التسلسلات التي تبرز فوق البقية.

يقوم Odenkirk بتحويل حضوره المحبوب على الشاشة وجاذبيته إلى تشكيل Hutch في شخص يمكن للجمهور الوصول إليه. جزء من جاذبية اختياره ، وما يعمل جيدًا في الفيلم ، هو أنه ليس الخيار النموذجي لهذا النوع من الأدوار ، لكنه لا يزال يجد طريقة لإنجازه بشكل مقنع. يتم أيضًا استخدام مقاطع Odenkirk الدرامية والكوميدية بشكل جيد ، لا سيما في المشاهد التي يعكس فيها Hutch حياته والاختيارات التي قام بها. ومع ذلك ، فهو مجبر على حمل الفيلم على كتفيه ، حيث أن العديد من الأدوار الأخرى يتم رسمها بشكل ضعيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار