لمسات مكياج تزين جمالك في يوم التأسيس السعودي 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 22 فبراير 2024
لمسات مكياج تزين جمالك في يوم التأسيس السعودي 2024

لمسات المكياج ترسم جمال النجمات ببراعة ولأن المكياج جزء مهم من إطلالتك، سنستعرض معك في هذا الألبوم أجمل صور النجمات التي ستلهمك بأفكار مكياج فاخرة تزين جمالك في يوم التأسيس السعودي 2024.

ما بين لمسات مكياج كثيفة اعتمدتها نجمات السعودية وأخرى اتسمت بالنعومة والبساطة تنوعت الأذواق والاختيارات إلا أن نتيجتها كانت واحدة وهي إبراز جمال النجمات كل بما يناسب طبيعته وملامحهن.

 مكياج نجمات السعودية

من بين أشهر نجمات السعودية الفنانة ريم عبدالله والتي تعتمد على لمسات مكياج كثيفة في أغلب الأوقات، ورغم كثافة هذه اللمسات إلا أنها تمنحها رقة ملحوظة وتبرز جمال ملامحها، فالفنانة ريم عبد الله ستكون ملهمتك إن كنت من ذوات الملامح الكبيرة والوجه الممتلئ، حيث تنجح ببراعة في اختيار الألوان الأنسب لها ودرجات المكياج التي تزيد من جمالها وتمنحها جاذبية خاصة.

تختار ريم عبدالله رسمة العيون السموكي لكل لمسات مكياجها، كما أن لمكياج الشفاه بالأحمر الداكن مكانة خاصة في قلب ريم عبدالله حيث تفضل في أغلب إطلالاتها خاصة التي تلجأ فيها لمكياج السهرات إلى أحمر الشفاه القرمزي الذي يزيد من جاذبيتها، كما تعتمد كريم أساس بنفس درجة بشرتها وبلاشر باللون الوردي أو بدرجة من درجات البني حسب لون أزياء إطلالتها.

أما الفنانة إلهام علي فلها حضورها وجمالها المميز دائماً، حيث تتألق النجمة السعودية بالكثير من الإطلالات الخاطفة التي يزيد من فخامتها لمسات مكياج لها طابعا الخاص، فتمتلك إلهام علي ملامح هادئة تبرزها بألوان مكياج تزيد من جمالها، فألوان النود من الألوان المقربة لإلهام علي في كثير من الإطلالات حيث تميل لاختيار درجات البني التي تمنحها جاذبية خاصة وتبرز ملامحها، إلا أن هذا لا يعني أنها تتجاهل الألوان الجريئة، ففي بعض الإطلالات اختارت إلهام علي أحمر شفاه داكن منحها لمسات مميزة جمعت بين الفخامة والعصرية باستخدام أحدث صيحات المكياج.

إطلالات يوم التأسيس السعودي

ولأن المكياج جزء من بهاء وفخامة إطلالاتك وليس العامل الوحيد فيها فقط فإنه من الضروري أيضاً تنسيقه مع باقي تفاصيل إطلالتك ولأن اللون الأخضر سيكون من بين أنسب الاختيارات لك للاحتفال بيوم التأسيس فعليك تنسيقه جيداً لتحصلي على إطلالة زاهية تليق بفخامة اليوم.

كثير من ألوان المكياج تتناسب مع اللون الأخضر، فإن كنت من عشاق المكياج النود فستحصلين على إطلالة ساحرة ليوم التأسيس السعودي 2024 ومن بين النجمات اللواتي تألقن بلمسات ساحرة وإطلالات تصلح لتكون مناسبة ليوم التأسيس السعودي النجمة إلهام علي حيث برعت في تنسيق اللون الأخضر في إطلالاتها بشكل يرضي جميع الأذواق، فإن كنت تريدين أن تكون إطلالاتك كاملة بالأخضر، فهنا ستشاهدين في صور إلهام علي أفكار مختلفة للمكياج فنسقت النجمة السعودية إطلالتها بالأخضر مع درجات مكياج نود منحتها طلة باهية.

 وفي إطلالة أخرى كان المكياج الجريء عنوان إطلالة فاخرة لإلهام علي بالأسود، وفي تنسيقها للون الأخضر لهذه الإطلالة ظهرت بحقيبة يد للسهرات باللون الأسود يزينها رمز العلم السعودي باللون الأخضر.

أما جود عزيز فستلهمك أيضاً بأفكار مميزة لمكياجك، حيث تجمع الفنانة الشابة في إطلالاتها المكياج الجريء والناعم، لذلك فبجولة داخل صور جود عزيز التي سنعرضها لك ضمن صور نجمات السعودية في هذا الألبوم ستستلهمي أفكار تزيد من جمال طلتك وإبراز جاذبية ملامحكِ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار