ألف حمدالله على السلامة الحلقة 11: يسرا تسافر لدهشور للمطالبة بإرثها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
ألف حمدالله على السلامة الحلقة 11: يسرا تسافر لدهشور للمطالبة بإرثها

يعد مسلسل 1000 حمدالله على السلامة من المسلسلات الاجتماعية التي تدور قصتها في إطار كوميدي مستوحى من المواقف الطريفة التي يتعرض لها أبطال المسلسل.

يسرا تبحث عن ميراثها في ألف حمدالله على السلامة 

وشهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل 1000 حمدالله على السلامة أحداث جديدة حيث ذهبت الدكتورة سميحة "يسرا" وأبنائها سماح وسامح برفقة أكرم وفوقيه إلى والدة زوجها الراحل "طنط سوسو" كي تأخذ إرثها وأن تعلمها بخبر وفاة زوجها، لكن تفاجئت أن طنط سوسو تزوجت من بواب العمارة مرصفاوي وذهبت معه إلى بلده دهشور.

مسلسلات رمضان 2023.. جاءت أحداث الحلقة 11 من مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» بطولة يسرا استمرار الدكتورة سميحة وأبنائها وأكرم وفوقية في البحث عن الجدة سوسو من أجل أخذ الميراث، وذلك بعد علمهم بزواجها من البواب وسفرها إلى دهشور.


الشرطة تلاحق أوتاكا في ألف حمدالله على السلامة

وفي الحلقة تلاحق الشرطة لوتاكا بعد أن علمت تجسسه على أخبار الدكتورة سميحة قام سمير المسيطر "محمد محمود" بطرده من العمل بسبب غباءه وكشف الموضوع للشرطة والتي ستعلم بسبب هذا التصرف بيعه لشقة الدكتورة سميحة بدون علمها واستغلاله التوكيل الذي عقده زوجها له.

وتدور قصة أحداث مسلسل ألف حمدالله على السلامة حول الدكتورة سميحة التي تقيم في كندا برفقة ابنائها وزوجها وبعد أن يتوفى الزوج تقرر الذهاب إلى مصر كي ترث مبلغ مالي كبير وفق وصية زوجها قبل وفاته، لكن بمجرد وصولها لمصر وبدأت أحداث غريبة وفقدت هي وأبنائها جوازات السفر والهواتف المحمولة.

وجاءت أبرز التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حول رأي المغردين في قصة المسلسل وأداء الفنانين كالتالي: "استاذة كبيرة وننتظر اعمالك دوما لكن هذا العمل ليست يسرا اللي نعرفها، النقيب حسام حيقدم استقالته بسببكم .. جننتوه، ‏‎والله والله العظيم يانجمه المسلسل الوحيد الى بتابعه برمضان عشان الضابط يشبهنى جدا".

مواعيد عرض ألف حمدالله على السلامة

ويشارك في مسلسل ألف حمدالله على السلامة العديد من النجوم ومن أبرزهم الفنانة يسرا، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد محمود، اوتاكا، علاء مرسي، صفاء جلال.

ويعرض المسلسل حصريا على فضائية سي بي سي، وسي بي سي دراما في المواعيد التالية  4:30 عصرا عبر قناة cbc، ويعاد في 11:00 مساء، و6:15 صباحا و9:45 صباحا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار