ثنائيات فنية أمام الكاميرا تحولت لقصص حب حقيقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
ثنائيات فنية أمام الكاميرا تحولت لقصص حب حقيقية

استطاع بعض النجوم، إثبات نظرية رومانسية تؤكد أن الحب لا يجب أن يكون تمثيلا لقصص وهمية على الشاشات فقط، ليخرجوا بقصصهم الخاصة من عالم الفن إلى عالم الواقع.

وشهد الوسط الفني زواج عدد من النجوم، بعد مشاركتهما في عمل فني واحد أو أكثر، لتتوج قصة حبهما بالزواج، والذي بدوره إما كان زواجا ناجحا استمر حتى الموت وبعض القصص انتهت بفشل بعد الارتباط لتثبت أن مكانها كان يجب أن يكون على الشاشة فقط.

سمير غانم ودلال عبد العزيز

من أنجح الثنائيات الفنية والحقيقية كانت الفنانة دلال عبد العزيز التي أصرت على الزواج من النجم سمير غانم رغم فارق السن بينهما ورغم تخوف الكوميديان الراحل من الارتباط.

أنجب الثنائي ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم، ليحققا بذلك أنجح علاقة فنية في الوسط بأكمله إذ نجحت زيجتهما كما نجحت ابنتاهما في عملهما كممثلتين.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

التقى الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، في مسلسل لآخر نفس، قبل أن تتحول علاقة الزمالة إلى صداقة ومنها إلى قصة حب تحدت الأسرة والوسط الفني لتكلل بالزواج.

إلهام الفضالة وشهاب جوهر

في مسلسل أمينة حاف التقت النجمة إلهام الفضالة بالفنان شهاب جوهر، ليحققا معا نجاحا فنيا أولا قبل أن تنطلق قصة حبهما إلى زيجة ناجحة تؤكد فيها إلهام أنها تعيش أجمل أيام حياتها.

لمزيد من قصص حب النجوم التي تحولت من الشاشة إلى الواقع، طالعوا صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار