الدكتورة يومي تنتقد ميسي من مدرج نهائي كأس العالم: مو عاجبني وضعه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
الدكتورة يومي تنتقد ميسي من مدرج نهائي كاس العالم: مو عاجبني وضعه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشينستا اللبنانية المقيمة بالكويت الدكتورة يومي، من مدرج ملعب لوسيل الذي أقيم عليه فعاليات نهائي كأس العالم، وسخروا من انتقادها للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الدكتورة يومي في نهائي كأس العالم

وظهرت الدكتورة يومي في مقطع فيديو، وهي تحضر فعاليات ختام كأس العالم في قطر 2022، حيث أكدت أنها لا تفقه شيئا مما يجري أمامها في الملعب "لأحطكم بالصورة أنا ما معي خبر بشي، مين عم يفوت جول مين عم بيلعب.

وأشارت الدكتورة يومي إلى أنها جاءت لتأكل وتشرب، موضحة أنها تحمل معها أكياسا من البطاطس المقلية ومشروبا غازيا تتناوله أثناء اللعب متابعة: "مين ميسي مين تيسي، جاية أكل ما علينا".

وبينما تشاهد يومي المباراة، توقعت دخول جول لصالح الأرجنتين، ولكنه ضاع لتنتقد اللاعب ليونيل ميسي قائلة: "ما عاجبني وضعه لميسي مش مركز، مانو مركز اليوم".

يومي شاهدت المباراة النهائية لكأس العالم والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي بضربات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، داخل استاد لوسيل في قطر.

وشجعت الدكتورة يومي الأرجنتين، كما شاركت متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة أثناء تواجدها في الاستاد.

وعرض انتقاد الدكتورة يومي لليونيل ميسي، لانتقادات مقابلة عبر صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار المشاهير، والتي اتهمها أصحاب التعليقات فيها أنها تدعي الجهل للفت الأنظار، بينما اتهمها آخرون بالفراغ والسعي وراء الشهرة وتصدر الترند.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار