كريسيتانو رونالدو يحضر ليالي الدرعية ويتناول العشاء في مطعم لبناني

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
كريسيتانو رونالدو يحضر ليالي الدرعية ويتناول العشاء في معطم لبناني

بعد انتقال نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى العاصمة السعودية، للانضمام إلى نادي النصر، زار رونالدو فعالية ليالي الدرعية، التي بدأت في الأول من يناير وتستمر حتى 23 فبراير، بحضور وزير الرياضة السعودي كجزء من الموسم الحالي في الرياض.

رونالدو في مطعم لبناني 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر لحظة وصول نجم نادي النصر إلى الدالية، حيث كان في استقباله وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي.

كما ظهر صاحب الكرات الذهبية الخمسة، في فيديو آخر حيث تناول العشاء مع الأمير عبد العزيز بن تركي في مطعم لبناني بارز خلال موسم الدرعية.

حدثت المفاجئة مساء الثلاثاء الماضي، حينما ارتدى رونالدو قميص نادي النصر رونالدو في حفل مبهر بملعب مارسور بارك وسط أجواء حضور جماهيري ضخم.

رونالدو في النصر

أعرب النجم البرتغالي عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مضيفا أنه يأمل في تحطيم الأرقام القياسية في ناديه الجديد.

وقال رونالدو في رسالة لجماهيره في السعودية وحول العالم: "أنا هنا لألعب ولأستمتع ولأفوز ولأكون جزءًا من ثقافة النادي والبلد، وأسعى لتحطيم الأرقام القياسية بالانتصارات. "

كشفت تقارير إعلامية أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب مع فريقه الجديد نادي النصر بعد توقيعه على صفقة انتقال مجانية خلال فصل الشتاء الحالي في ميركاتو، مؤكدة وصوله دون البطاقة الدولية.

أكدت شبكة سكاي نيوز العربية أن نادي النصر السعودي لم يسجل لاعبه البرتغالي الجديد في قائمة الاتحاد السعودي لكرة القدم حتى الآن، مما يجعله غير قادر على المشاركة في المباريات الرسمية.

وأكد مسؤولان وصول اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا من إنجلترا على بطاقة دولية مساء الأربعاء، بعد توقيع عقد مبدئي لمدة عامين ونصف العام بقيمة تزيد عن 200 مليون يورو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار