برادلي كوبر يكشف عن تفاصيل علاقته بابنته منذ ولادتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
برادلي كوبر يكشف عن تفاصيل علاقته بابنته منذ ولادتها

كشف النجم العالمي برادلي كوبر عن بعض التفاصيل الخاصة بعلاقته بابنته، وقدّم بعض الاعترافات المتعلقة بتجربته كأب، ودوره في رعاية ابنته ليا من عارضة الأزياء إيرينا شايك. وذلك خلال لقائه ببرنامج "Armchair Expert".

برادلي كوبر يتحدث عن علاقته بابنته

تبلغ ليا ابنة برادلي كوبر نحو 7 أعوام الآن، وأوضح كوبر أن هناك تغييراً كبيراً قد طرأ على حياته بعد ولادة ابنته. كشف كوبر، خلال تصريحاته، عن إنه قد واجه عدد من التحديات خلال الأشهر الأولى بعد ولادة ابنته، معترفاً بأنه كان يجد صعوبة في التواصل العاطفي معها، وقد نتج عن هذا الأمر أن علاقته بالرضيعة أصبحت علاقة باردة.

كشف كوبر أيضاً عن أنه بعد بضعة أشهر من ولادة ابنته كان غير واثق من الإجابة عن سؤال، مثل: "هل سأموت من أجلها؟"، مُضيفاً أنه لم يكن يعرف حينها متى يأتي الوقت الذي يشعر خلاله الآباء والأمهات أنه بإمكانهم فعل أي شيء لأجل أطفالهم. وتابع قائلاً: "خلال الأشهر الثمانية الأولى، لم أكن أعرف إن كنت أحبها حتى".

برادلي كوبر

لكن بعد مرور الوقت، تغيرت هذه المشاعر وأصبحت علاقته بابنته إيجابية للغاية، قائلاً: لست متأكداً من أنني كنت سأبقى على قيد الحياة لو لم أكن أباً". موضحاً أنه لم يعد لديه شك في أنه يحبها.

الآن يواعد برادلي كوبر عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد. وقد أفادت تقارير عالمية مؤخراً أن العلاقة الرومانسية بين نجم هوليوود برادلي كوبر وجيجي حديد لا تسير على ما يرام، والسبب في ذلك هو والدة كوبر، والتي يُشاع أنها لا تحترم خصوصية علاقتهما.

ترددت بعض الأقاويل مؤخراً حول أن والدة برادلي كوبر تتسبب في "توتر" علاقته بعارضة الأزياء، لأنها تصر على قضاء المزيد من الوقت مع الثنائي، وهو ما تعتقد جيجي حديد أنه انتهاك للخصوصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار