10 تهم تواجهها فاطمة المؤمن وصدور قرار بحبسها 10 أيام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
10 تهم تواجهها فاطمة المؤمن وصدور قرار بحبسها 10 أيام

كشفت وزارة الداخلية الكويتية عن قرار حبس الفاشينيستا فاطمة المؤمن في قضية حادث السير المروع الذي وقع قبل أيام وأودى بحياة شخصين على الفور ولحق بهما أحد المصابين بعد يومين.

سجن فاطمة المؤمن احتياطياً في قضية حادث السير

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي لها أن المدونة صدر قرار بحقها بالحبس 10 أيام على ذمة التحقيق وإحالتها للسجن المركزي، تمهيداً لإحالتها للمحكمة المختصة.

وذكرت الوزارة في البيان تهم فاطمة المؤمن والتي يبلغ عددها 10 تهم، تمثلت في: "القتل الخطأ، الإصابة بالخطأ، قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة، تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة، تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء، قيادة مركبة برعونة، قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول، قيادة مركبة دون ترخيص تسيير المركبة، التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير، إلحاق ضرر بالممتلكات العامة".

ومن جهة أخرى، صدر قرار بالإفراج عن قائد المركبة الأخرى المشاركة في الحادث بعد حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وأشارت الوزارة لتشكيل لجنة تحقيق مختصة للتحريِّ في ملابسات وظروف القضية.

شقيقة فاطمة المؤمن تتهم الضحايا بالتحرش

ومن جهة أخرى، كشف موقع العربية نقلاً عن شبكة الكويت، محاولة شقيقة فاطمة المؤمن تقديم شكوى ضد المتوفين بتهمة محاولة التحرش بها قبل الحادث والتسبب في الأمر.

وتسبب انتشار الأنباء حول البلاغ الذي ترغب شقيقة فاطمة المؤمن في تقديمه، في هجوم البعض عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أنها محاولة للتهرب من المسؤولية.

حادث فاطمة المؤمن

يذكر أن فاطمة المؤمن تصدرت مواقع التواصل بعد الحادثة التي وقعت وسقوط عدد من القتلى بينما تداول البعض تقارير حول كونها كانت تقود السيارة في حالة غير طبيعية ولا تزال التحقيقات الرسمية جارية.

وتداول البعض صور السيارة المتضررة في الحادث، ووفقاً لبعض التقارير فإن فاطمة المؤمن كانت تقود بسرعة 140 كم/ساعة، وتجاوزها للإشارة الحمراء في تقاطع السور مع الملك فهد.

يشار إلى أن فاطمة المؤمن هي خبيرة تجميل ومدونة أزياء كويتية تبلغ من العمر 30 عاماً، بدأت شهرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عام 2014.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار