تفاصيل وأسعار إطلالات أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
تفاصيل وأسعار إطلالات أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري

خطفت الإعلامية أسما إبراهيم الأنظار بإطلالتها في برنامج حبر سري، خلال النصف الأول من رمضان 2024 والتي اعتمدت فيها على أشهر دور الأزياء العالمية وصدمت بعض أسعار إطلالتها الجمهور.

إطلالات أسما إبراهيم في رمضان 2024

خلال الحلقة الأولى من برنامج حبر سري، استضافت اسما إبراهيم، الفنان أمير كرارة، وظهرت في الحلقة بفستان أسود من تصميم  Alexander McQueen  بلغ سعره 5600 دولار وجاء الفستان باللون الأسود بفتحة ساق أمامية وبقصة توب بدون حمالات وأضافت له أكمام شفافة.

تفاصيل إطلالة أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

في الحلقة الثانية  مع الفنانة فيفي عبده، اعتمدت أسما إبراهيم اللون الأسود أيضاً لإطلالتها والتي جاءت بتوقيع  Elisabetta Franchi وأكملت إطلالتها بحذاء من دار ديور ووضعت حزاماً في الخصر من هيرمس .

وبإطلالة جمعت بين الكلاسيكية والعصرية، ظهرت أسما إبراهيم في حلقتها مع المحلل الرياضي سيف زاهر، بإطلالة من Alexander McQueen والتي تكونت من بنطلون كلاسيكي باللون الأسود وقميص باللون الأبيض، وأكملت إطلالتها بحذاء من Dior باللون الأسود بلغ سعره 600 دولار.

تفاصيل إطلالة أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

أما الحلقة التي ظهرت فيها مع المخرج المصري خالد يوسف، لجأت أسما إبراهيم إلى اللون الأبيض والبيج الفاتح لإطلالتها والتي جاءت من دار غوتشي Gucci حيق ارتديت قميصاً شفافاً وجيب قصيراً بقصة غير متوازية من الأسفل، وأكملت إطلالتها بحذاء باللون البيج من دار ديور.

اعتمدت أسما إبراهيم إطلالة أنثوية في حلقتها مع الفنانة نجوى فؤاد والتي جاءت بقميص باللون الأبيض بأكمام منفوشة في نهايتها، وجيب ميدي باللون الأحمر من توقيع Elisabetta Franchi ونسقت معهم حذاء فضي اللون من Fendi  بلغ سعره 90 دولاراً ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً بخصلات مموجة وأضافت لمسات من المكياج لإبراز جمالها.

تفاصيل إطلالة أسما إبراهيم في برنامج حبر سري

وخطفت أسما إبراهيم الأنظار في حلقتها مع الفنانة ناهد السباعي، بفستان أسود قصير من علامة Dolce & Gabbana  ووضعت حزاماً في الخصر من نفس العلامة التجارية لتحديده وبلغ سعره 250 دولاراً، ونسقت معه حذاء بوت برقبة طويلة من Givenchy والذي يبلغ سعره 7 آلاف دولار .

وبإطلالة أنيقة للغاية ظهرت أسما إبراهيم في حلقتها مع الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بفستان من Dolce & Gabbana  باللون الأصفر بلغ سعره أكثر من 2000 دولار، ونسقت معه حذاء باللون الأبيض مزيناً بفصوص من اللولي وبلغ سعره 2600 دولار، وأكملت الإطلالة بساعة قضية Cartier

وخلال حلقتها مع الفنان أحمد فهمي، ظهرت أسما إبراهيم بإطلالة من توقيع دار Alexander McQueen تكومن من توب بدون أكمام باللون الأسود وتنورة خضراء اللون بقصة غير متوازية وكشاش في الأسفل، بلغ سعرها 750 دولاراً، ونسقت معه ساعة خضراء اللون أيضاً من دار Cartier ونسقت معه حذاء بوت بكعب عال.

وبإطلالة ساحرة ظهرت أسما إبراهيم بإطلالة كلاسيكية تكون من قميص أبيض اللون كورسيه كاروهات ونسقت معهم بنطلون أسود اللون من توقيع Fendi   من مجموعة شتاء 2022 وخطفت ساعتها الأنظار التي بلغ سعرها أكثر من 1000 دولار من دار ريتشارد ميل، وأكملت إطلالتها بمجوهرات تكومن من حلق وإكسسوار شعر من Alexander McQueen

تفاصيل إطلالة أسما إبراهيم في برنامج حبر سري
وبإطلالة من إيلي صعب تكونت من فستان أحمر اللون قصير بقصة مستقيمة وكشاش رقيقة من ناحية الخصر، ووردة كبيرة على الكتف، بلغ سعره 1.334 دولاراً ونسقت معه حذاء من دار ديور باللون الأسود مزيناً بورود ملونة، بلغ سعره 845 على موقع بيعه.

من هي الإعلامية أسما إبراهيم؟

يذكر أن أسما إبراهيم درست في كلية الإعلام وبدأت شهرتها مع تقديم برنامج حبر سري، عبر قناة القاهرة والناس ، وقدمت خلال رمضان 2024 موسماً جديداً من البرنامج الذي يعرض الساعة 6:10 مساءً ويعاد 3 مرات على مدار اليوم في الساعة 2 صباحاً والساعة 7:30 صباحاً، والساعة 11:45 صباحاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار