أهم المعلومات التي تريدين معرفتها عن مسلسل الرعب والتشويق 1899

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
أهم المعلومات التي تريدين معرفتها عن مسلسل الرعب والتشويق 1899

أعلنت المنصة الرقمية الشهيرة نتفلكس عن بدء عرض المسلسل الخاص والذي ينتظره الكثيرون حول العالم وهو مسلسل 1899، حيث أعلنت في وقت سابق أن المسلسل سوف يبدأ في العرض على المنصة في السابع عشر من شهر فبراير الجاري.

يذكر أن المسلسل تم تصويره بالكامل في مدينة برلين الألمانية وأن مدة عرض المسلسل على المنصة سوف تكون ساعة واحدة، وتمت ترجمة المسلسل لعدة لغات مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والبولندية.

قصة مسلسل 1899

وتحمل قصة المسلسل الكثير من الإثارة والتشويق بالإضافة إلى الرعب، حيث تتحدث عن مجموعة ركاب مهاجرين من أوروبا يحاولون الوصول إلى نيويورك أرض الأحلام كي يحظوا بفرص عمل أفضل وسافروا عن طريق البحر، وبينما هم ذاهبون وكلهم حماس وأمل يتفاجؤون بسفينة غامضة مجاورة لهم لكنها تبحر بعرض البحر.

وتصبح تلك السفينة لغزاً محيراً أمام المسافرين يحاولون حله وتدور كل تلك الأحداث في عام 1899.

لذا المسلسل سيكون من أفضل العروض للمشاهدين المحبين للألغاز والبحث وفك الشفرات والرموز وغيرها، واستعان فريق العمل بهذا المسلسل بتقنيات جديدة في التصوير ويعد أول عمل تلفزيوني يستخدم هذه الإمكانيات.

ومن أهم أبطال المسلسل الجديد 1899، هو الممثل العالمي أندرياس بيتشمان ونال شهرة واسعة بعد اشتراكه في العديد من الأعمال الدرامية مثل The Perfect Mother، ومشاركته في مسلسل Dark، 

ونشر أندرياس على حسابه الشخصي على موقع التواصل انستغرام صور متعددة للعمل الجديد كذلك نشر صورة من بوستر مسلسل 1899 وعبق على الصورة قائلا فيما معناه أنه سوف يعثر على ما ضاع 

كذلك يشارك في مسلسل 1899 بطلاً آخر وهو ميجيل برناردينو وهو بطل مسلسل Élite، ونشر ميجيل أيضاً صورة للعمل الجديد على حسابه .
بإنستغرام وعبر عن حماسه الشديد بعد العرض الأول على المنصة.

أبطال مسلسل 1899

وضم العمل الكثير من النجوم والفنانين العالميين منهم بن اشندن، أنورين بارنارد، إميلي بيتشام، أنطون ليسر، وألكسندر ويلوم، ماتيلد أوليفر، كلارا روساجر، أندرياس بيتشمان، لوكاس لينجارد تونسين، روزالي كريج، ميجيل برناردو والمسلسل من تأليف وإخراج مؤلف ومخرج المسلسل الشهير Dark وهما يانتيه فريزه وباران بو أودار.

ويعرض المسلسل المكون من ثماني حلقات على نتفلكس اليوم وتحمل كل حلقة اسم معين مثل السفينة أو الضباب أو الصبي او الهرم والعاصفة والمفتاح والنداء والقتال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار