كيف تتخلصين من دهون الذراعين؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كيف تتخلصين من دهون الذراعين؟
عادةً ما تركز معظم الأنظمة والحميات الغذائية على مناطق معينة في الجسم كالبطن والأرداف فهي الأكثر تجمعاً للدهون والأكثر بروزاً وأهمية في شكل جسم المرأة.
ولكن هناك مناطق أخرى أيضاً لاتقل أهمية عن تلك التي ذكرناها ويمكن لتوضع الدهون بها أن يؤثر على شكل الجسم ومظهره المتناسق كالذراعين.
حيث تشكو الكثيرات من دهون الذراعين وتبحثن عن حلول نادراً ما نسمع عنها.
 
وسنقدم لكم هنا مجموعة من النصائح والخطوات التي عليك اتباعها إذا كنت تودين التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الذراعين:
 
سعرات حرارية منخفضة:
 
قومي بمراقبة السعرات الحرارية التي تتناولين، احرصي على اتباع حمية غذائية متوازنة يترواح عدد السعرات الحراريّة فيها بين 1000 إلى 1200.
 
نوعية الغذاء:
 
احرصي على تناول المأكولات الغنيّة بالبروتين كالمأكولات البحريّة واللحوم ، بالإضافةً الى الأطعمة الغنيّة بالكاربوهيدرات الجيّدة كالخضار والفواكه.
 
ترطيب الجسم من خلال شرب الماء:
 
تتكون الذراعان من 75% من الماء ولذلك فمن الضروري أن تقومي بشرب من 8 الى 12 كوب يوميّاً، 
 
مارسي الرياضة:
 
إن ممارسة الرياضة بإنتظام (3مرّات أسبوعياً على الأقلّ) ستساعدك بشكل رائع على التخلص من الدهون المتراكمة في كافة الجسم، ويمكنك البحث أو استشارة الخبير حول التمرينات الخاصة بمنطقة الذراعين.
 
الرقص:
 
 إن الرقص كلّ يوم لمدّة 30 دقيقة بإمكانه أن يحرق دهون الذراعينِ بشكل أسرع! خاصةً إذا قمت بتحريك ذراعيك  باستمرار أثناء الرقص.
 
العمليات الجراحية:
 
إن الحل الأخير للتخلص من دهون الذراعين هو العملية الجراحية وقد أصبحت متاحة وسهلة لدى جراحي التجميل، يمكنك ترك هذا الحل كحل أخير بعد تجربة النصائح الواردة أعلاه.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار