مروة راتب تظهر بإطلالة غريبة وتتعرض لموجة سخرية عالية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
مروة راتب تظهر بإطلالة غريبة وتتعرض لموجة سخرية عالية

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تعلن لإحدى المنتجات، إلا أن إطلالتها عرضتها لموجة عالية من السخرية، حيث ظهرت الفاشنيستا السورية بربطة شعر وصفها متابعون بغريبة.

واعتمدت مروة راتب على فستان مغطى برسوم زهرة عباد الشمس وتوجت رأسها بربطة شعر ضخمة للغاية منحتها إطلالة بلمسات غريبة.

مروة راتب بإطلالة غريبة

بمجرد نشر مروة راتب لمقاطع الفيديو التي تعلن فيها عن منتجات الشعر والبشرة، أعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر هذه المقاطع وأرفقوها بتعليقات تباينت ما بين السخرية والانتقادات، فبينما سخر البعض من إطلالة الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، انتقد آخرون تعمدها إثارة الجدل بإطلالات غريبة.

مروة راتب

وتأتي هذه الإطلالة بعد مجموعة من الإطلالات الغريبة للفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات فخلال الأيام الماضية ظهرت مروة راتب معتمدة على فستان فضي وتضع في رأسها إكسسوار على طريقة الساحرات، وتنتطق بعبارة غير مفهومة قالت إنها كلمة سحرية تستطيع الفتيات من خلال ترديدها أن تكون نسخة منها في جمالها.

مروة_راتب

وفي إطلالة أخرى ظهرت مروة راتب ظهرت مروة راتب بمكياج كثيف للغاية، واعتمدت على إطلالة فرعونية أثارت سخرية الجمهور، وقالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "أوصيكن أن تحنطن جمالي حتى يبقى أيقونة للجمال على مر الدهر والتاريخ"، ثم استعرضت إطلالاتها لتدخل بعدها في حوار مع أحد الأشخاص التي تحدثت بالمصرية ووصفت مروة راتب بالملكة.

وردت مروة راتب بحدة على الفتاة التي وصفتها بالملكة: "ماتتكلميش بالمصري يا بت أنتي عليتي ولا إيه.. المعرض يقام في الإمارات مش في مصر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار