أزمة كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني تتصاعد والأخيرة توجه رسالة لعائلتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 29 سبتمبر 2023
أزمة كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني تتصاعد والأخيرة توجه رسالة لعائلتها

تصاعدت حدة الخلاف بين كورتني كاردشيان وعائلتها خاصة شقيقتها كيم كاردشيان، فظهرت شقيقة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة وهي تتحدث عن التحسن الذي حدث في حياتها بعد الابتعاد عن عائلتها. مطالبة عائلتها بالابتعاد عنها.

وفي الحلقة الأولى من الموسم الرابع من برنامج تلفزيون الواقع The Kardashians قالت كورتني كاردشيان إن سعادتها تأتي عندما تحصل على بعض الوقت بعيدًا عن عائلتها، خاصة عند الابتعاد عن شقيقتها كيم، ووجهت كورتني كاردشيان رسالة لعائلتها قالت فيها: "لم أعد بحاجة إليكم يا رفاق بعد الآن".

ويبدو أن حدة الخلاف وتفاصيله تتضح تدريجيا بإذاعة كل حلقة من حلقات برنامج كاردشيان الأشهر في عالم برامج تليفزيون الواقع، ففي الحلقة السابقة والتي كانت آخر حلقات الموسم الثالث، وصفت كورتني كاردشيان شقيقتها كيم بالطماعة، مرجعة ذلك إلى ما أسمته استغلال كيم كاردشيان لحفل زفاف شقيقتها لتوقيع عقد شراكة مع أحد الدور العالمية فيما ردت كيم كاردشيان على شقيقتها ووصفتها بالطماعة.

أزمة كيم كاردشيان وشقيقتها كورتني

وكانت كورتني كاردشيان تحدثت عن سبب غضبها من شقيقتها كيم كاردشيان وقالت إنها حاولت استغلال حفل زفافها لصالح العلامة التجارية دولتشي آند غابانا دون مراعاة لخصوصية حفل الزفاف وأوضحت كورتني التفاصيل قائلة: "شعرت بحزن شديد بعدما استغلت أختي حفل زفافي كفرصة عمل. لقد فضّلت الأموال عليَّ. ولهذا السبب لم تسألني أو ترجع إليَّ بهذا الخصوص. ليس الأمر أنها نسيت أن تسألني أو تصورت أني غير مهتمة، بل لم تكن تعرف ما الذي يمكنها فعله إذا أجبتها بالرفض".

ردت كيم كاردشيان على هذه التصريحات قائلة: "حسنا، فلنفترض أني كنت قد أتصلت بك وأخبرتك.. أهلا كورتني، أود حقا عمل تلك الشراكة مع دولتشي آند غابانا، فماذا كنت ستقولين؟". لترد كورتني قائلة: "كنت سأتصرف كما هي عادتي، إذ إنني لا أهتم حقا بمثل هذه الأمور، وكنت سأقول (يا إلهي. افعلي ذلك. اظفري بالمال وأمضي قدم

واعتبرت كيم كاردشيان أن رد فعل شقيقتها كورتني عدم دعم لخطوتها للتعاون مع دار دولتشي آند غابانا، لتتصاعد بذلك أزمتهما التي تصدرت حديث متابعي العائلة الشهيرة على مدار الفترات الماضية.

خرجت كيم كاردشيان بصحبة والدتها بعد انتهاء أحد عروض دولتشي آند غابانا، ورافقها كل من شقيقاتها كريس جينر، كلوي كاردشيان، وكل طاقم عمل دولتشي آند غابانا. لتعلم بعد احتفالها بعرض الأزياء أن شقيقتها كورتني كاردشيان أصيبت بنوبة غضب شديد بسبب شراكتها مع دولتشي آند غابانا بعد بضعة أشهر على زواجها من ترافيس باركر، واعتبرت كورتني وقتها أن شقيقتها كيم كاردشيان استغلت حفل زفافها وتفاصيل حياتها الخاصة لتوقيع عقد شراكة مع دار دولتشي آند غابانا.

ووصفت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، شقيقتها كورتني كاردشيان، بالكارهة وقالت: "كورتني شخصية كارهة"، وهو ما دفع شقيقتهما كلوي للتدخل محاولة التخفيف من حدة الخلاف.

 وفي محاولتها لتهدئة حدة الخلاف بينهما قالت كلوي كاردشيان: "لا أعرف سبب غضب كورتني بهذا الشكل. لكن حسنا، طالما أن هناك شخص ما متمسك بموقفه على هذا النحو، فلن تتوقف وتستمع إليه، بل ستواصل وستمضي قدما للأمام، لأنك لن تغارين من عائلتك".

وأضافت شقيقة كيم كاردشيان محاولة تهدئة الخلاف بين شقيقتيها: "حين يتعلق الأمر بكيم وكورتني، لا يكون هناك طرف محق وآخر مخطئ، بل ستُحَل الأمور من تلقاء نفسها، فأنا أعرف بناتي وأعرف حبهن العميق لبعضهن البعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار