انفصال كانييه ويست عن حبيبته الجديدة وتساؤلات حول علاقته بكيم كاردشيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
انفصال كانييه ويست عن حبيبته الجديدة وتساؤلات حول علاقته بكيم كاردشيان

كشفت وسائل إعلام أجنبية عن انفصال النجم العالمي ك كانييه ويست Kanye West عن حبيبته الجديدة بعد 3 أشهر من إعلان علاقتهما،وسط تساؤلات حول علاقته بكيم كاردشيان kim kardashian، فبينما اعتبر البعض أنه لم ينس حبه لنجمة تليفزيون الواقع، رأى آخرون أن هناك احتمالات لعودتهما مجدداً بعد انفصاله.

انفصال كانييه ويست

ونقلت وسائل إعلام أجنبية عن صحيفة ديلي ميل أخبار انفصال مغني الراب كانيي ويست عن حبيبته تشايني جونز، التي تشبه طليقته كيم كارداشيان، والتي بدأ النجم العالمي بمواعدتها بعد انفصاله عن الممثلة جوليا فوكس.

وذكرت الصحيفة أن انفصال ويست وتشاني جونزوقع بعد رحلتهما إلى اليابان  حيث ألغى الثنائي متابعة بعضهما على حسابيهما في انستغرام، وذلك بحسب تقرير لـ TMZ، والتي ذكرت أن الانمفصال جاء بعد أن تمت مشاهدته في موعد مع امرأة غير معلن عنها، يعتقد المعجبون أن المؤثرة الفاتنة مونيكا كورغان.

كانت تشاني رسمت وشمًا مخصصا لمغني الراب كانييه ويست على معصمها، ليعتقد البعض أن الثنائي بالفعل بدأو علاقتهما العاطفية بشكل واضح وأن هناك اتفاق وتناغم بينهما.

هل كيم كاردشيان سبب انفصال كانييه ويست؟

بعد إعلان الخبر اعتقد البعض أن كيم كاردشيان وراء انفصال كانييه ويست عن حبيبته،معتبرين أن النجم العالمي لم يتجاوز حبه لها، خاصة وأنهما كانا متناغمان لدرجة كبيرة، وذلك قبل ان ينفصلا ويمنح قاض ولاية لوس أنجلوس الأمريكية نجمة تلفزيون الواقع، كاردشيان الطلاق الرسمي من المغني كانييه ويست الذي تزوجته عام 2014.

ما زاد من تساؤلات الجمهور هو  تصريحات سابقة لكانييه حول رغبته في العودة لكيم كارشيان،وأنه بعد انفصاله عن حبيبته السابقة حاول مغازلة نجمة تليفزيون الواقع مجدداً، فبعد إعلان الانفصال أعلن كانييه رغبته في العودة كزوجين مع أطفالهما، حتى بعد علمه بعلاقتها العاطفية بالممثل بيت ديفيدسون، وقام كانييه بإرسال شاحنة سوداء مليئة بالزهور الحمراء إلى منزلها، بعد ساعات من إعلانه عن انفصاله عن صديقته جوليا فوكس

كما نشر  كانييه صوراً عبر حسابه الشخصي بتطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  للشاحنة السوداء التي كانت تحمل الزهور الحمراء لزوجته السابقة، وكتب عليها بأن لديه "إيمان" بأنه وكيم سوف يجتمعان مرة أخرى. وذلك بعد ان كشف أنه يشعر بأن هناك أملاً للعودة مع كيم لأسباب كثيرة، منها أن كارداشيان كانت ارتدت معطف "Balenciaga"، وهي الماركة المخصصة لكانييه، الذي وصل ثمنه إلى ثلاثة وعشرين ألف دولار في ليلة مع حبيبها بيت. ولم يكن هذا المعطف أو أي قطعة تخص كانييه ارتدتها كيم مع حبيبها الجديد، بل سبق وارتدت حذاء فضيا معدنياً بألف وسبع مئة دولار، من تصميم شركة زوجها السابق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار