بعد أن عاد لمتابعتها مجدداً: إليك حقيقة عودة كيم كاردشيان لكانييه ويست

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
بعد أن عاد لمتابعتها مجدداً: إليك حقيقة عودة كيم كاردشيان لكانييه ويست

تصدرت كيم كارداشيان حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها التي كانت الأغرب على السجادة الحمراء لحفل ميت جالا، ولكن إطلالتها لم تكن هي فقط التي جعلتها حيث الجمهور وإنما تردت أنباء حول احتمالية عودة كيم كاردشيان لكانييه ويست مجدداً.

ما زاد من هذه الاحتمالات هو عودة كانييه لمتابعة كيم كاردشيان على حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وذلك بعد أن ألغى متابعته لها عقب إعلان انفصالهما، فضلاً عن رؤيتهما ممسكان يد كل منهما بالآخر وهما يغادران حفل ميت جالا.

انفصال كيم كاردشيان وكانييه ويست

مع مطلع العام الجاري، وبعد زواج استمر لمدة 6 أعوام، كانت  نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الأشهر، كيم كارداشيان، والمغني الشهير كانييه ويست على أعتاب الانفصال، إلا أن طلاقهما لن يكون عادياً، حيث كان من المتوقع أن تكون هناك تسويات مادية بمبالغ خرافية ستجعل منه انفصال القرن.

وخلال الأشهر الماضية تناولت وسائل إعلام أمريكية الأمر، مشيرة  إلى أن طلاق كيم كارداشيان من كانييه ويست أصبح حتمياً، وأنه مسألة وقت لا أكثر، وذلك بعد تأكيد مصادر أن كيم تستعد لتقديم طلب الطلاق من زوجها مغني "الراب"، الذي سئم من مشاكل عائلتها بالكامل، ليعلن بعد ذلك الثنائي انفصالهما ويلغيان متابعتهما على تطبيق انستقرام.

وخلال الأيام الماضية عاد كانييه لمتابعة كيم وهو ما جعل هناك حالة ترقب من المتابعين لعودة الثنائي لحياتهما الزوجية مدداً،  وسط الكثير من التساؤلات حول إمكانية ذلك خاصة وأن طلاقهما كان حديث لعالم بسبب الثروة الضخمة للثنائي، كما يجمعهما مجموعة من الأبناء حيث أنجبت كيم كاردشيان من كانييه بنتاً في 15 يونيو 2013 اسمها "نورث"، وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.

أنجبت كيم طفلاً آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته "سينت" وأيضا ابنة أخرى اسمتها "شيكاغو" اُنجِبت من أم بديلة. وابنهما سالم الذي بلغ من العمر عام ونصف، والابنة نورث التي بلغت من العمر 7 أعوام.

كيم كاردشيان وكانييه ويست

خلال اليومين الماضييين كانت إطلالة كيم كاردشيان حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، ولكن هذه المرة ليست بسبب غرابة الإطلالة التي ظهرت فيها نجمة تليفزيون الواقع ملثمة بالأسود ولم يظهر منها غير شعرها فقط، وإنما بسبب إطلالتها المتطابقة مع أحد الأشخاص الذي يثير بجوارها واعتبره متابعون أنه طليقها كانييه ويست، حيث أثار الثنائي  الجدل حول احتمالية عودتهما بعد الانفصال.

وظهرت كيم علي السجادة الحمراء برفقة رجل متخفي بالكامل أيضًا وهو ما جعل المتابعون يتوقعون أنه مطرب الراب كاني ويست، وأنهما عادا سويا، لكن اتضح أن مرافق كيم هو "ديمنا جفاساليا" المدير الإبداعى، فى دار بالنسياجا، الذي صمم لها أزيائها للمشاركة فى حفل ميت جالا.

وحتى الآن لم يؤكد الطرفين أي شيء يتعلق بعودتهما ويظل الأمر مجرد تكهنات واحتمالات بسبب عودة نجم الراب لمتابعة كيم كاردشيان على انستقرام مجدداً بعد إلغاء متابعته لها ولأفراد عائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار