لأول مرة: حلقة مسلسل الاختيار بدون فواصل إعلانية

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مايو 2020
لأول مرة: حلقة مسلسل الاختيار بدون فواصل إعلانية

لأول مرة منذ بداية عرض المسلسل، وبالمخالفة لما هو متعارف عليه في عرض المسلسلات الرمضانية، تُعرض الحلقة رقم 28 من مسلسل الاختيار بدون فواصل إعلانية، بعد إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التنازل عن حجوزات الإعلانات في الحلقة، وعرض أحداث "ملحمة البرث" دون فواصل.

وقال حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، إن القرار جاء نزولاً على رغبة الجماهير ومتابعي مسلسل الاختيار، لتعرض الحلقة 28 بدون فواصل إعلانية واتخاذ قرار التنازل عن حجوزات الإعلانات لهذه الحلقة.

وتفاعل الجمهور في موقع التغريدات تويتر مع القرار، مرحبين به، ومطالبين بعدم حرق الأحداث لمن سيشاهدون الحلقة المذاعة في تمام الساعة السابعة قبل عرضها الساعة التاسعة على شاشة قناة أون تي في.

وأشاد الفنان محمود الحلفاوي بالقرار قائلاً: "شكر واجب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيسها تامر مرسي على التجاوب مع الرأي العام المتابع بكل اهتمام ومعايشة كاملة وتعظيم مستحق لأبطالنا وشهدائنا. وذلك بالنزول على رغبة المصريين في متابعة حلقة الملحمة البطولية مساء اليوم بدون فواصل إعلانية".

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب وشعبية واسعة لدى الجمهور المصري، حيث يجسد فيها الفنان أمير كرارة در العقيد أحمد منسي، أحد قيادات الصاعقة التي استشهدت على يد الإرهابي هشام العشماوي، والذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، وعدد من النجوم، إلى جانب عدد من النجوم اللذيين ظهروا كضيوف شرف للحلقات السابقة ومنهم محمد عادي إمام، آسرياسين، أحمد صلاح حسني، كريم محمود عبد العزيز.

يظهر الفنان أحمد السقا، ضيف شرف في الحلقة الأخير من مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية للفنان أمير كرارة، التي حققت شعبية واسعة بعد عرضها.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار