لبلبة تهنئ الجمهور برمضان وتكشف سبب شرائها فانوس لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
لبلبة تهنئ الجمهور برمضان وتكشف سبب شرائها فانوس لأول مرة

وجهت الفنانة لبلبة تهنئة لجمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معربة عن أمنياتها لمتابعيها بقضاء شهر مليء بالمحبة والرحمة، كما أفصحت عن سبب مواظبتها على شراء الفانوس حتى بعد تجاوزها السبعين بسنوات.

لبلبة تشتري فانوس رمضان

وبطريقتها الكوميدية المعهودة، شاركت لبلبة مقطع فيديو عبر حسابها الموثق على إنستغرام، وهي ترتاد أحد محلات وسط البلد الشهيرة بعرض وتصنيع الفوانيس الرمضانية المصرية الكلاسيكية، وهو ما قصدته الفنانة بالضبط.

ولكي تتمكن من معايدة جمهورها في رمضان برسالة خاصة، وثقت لبلبة رحلة شراء الفانوس الخاصة بها في وسط البلد، وسألت عن سعر أحد الفوانيس المصرية المصنعة يدوياً بخامات نحاسية وزجاج ملون وحليات مميزة، بسعر 300 جنيه بدلاً من 370 جنيه.

فانوس لبلبة

في البداية ترددت لبلبة في اختيار الفانوس، فلم تشترِ الحجم الصغير على الرغم من إعجابها به بسبب عدم مناسبته لعمرها بحسب ما قالت "ده صغير عليا أوي وريني حاجة تانية" لتختار لبلبة فانوساً بحجم متوسط وبألوان رمضانية مبهجة، ولمّا حانت لحظة الحساب اختارت شخصاً يقود اسكوتر وركبت خلفه وطلبت منه أن يوصلها لمنزلها، لينادي عليها البائع بلهفة "يا مدام فين الحساب" لتعطيه حقه وتعتذر عن النسيان وتنطلق ضاحكة.

شاهدوا الفيديو

وسبب حرمان لبلبة من الفانوس في طفولتها، راجع إلى عدم إهداء أي من أسرتها واحداً لها، وقالت لبلبة في هذه القصة: "عمر ما حد جاب لي فانوس أو ألعاب وأنا صغيرة، لأن أنا كنت طفلة بشتغل" في إشارة منها لعملها في الفن منذ سن صغيرة، جعلت أهلها يعتقدون أنها نضجت كفاية بما لا يمنحها الحق للعب كباقي الأطفال في عمرها.

فانوس لبلبة

وتفاعل الجمهور مع فيديو لبلبة الذي وصفوه بالمبهج والطفولي والجميل، وقال البعض مشيداً بها: "فديو جميل لنونيا، كل سنة وجميع المصريين بخير وصحة وسعادة، شهر يتوازى مع صيام النسخيين، شهر مقدس، يكثر فيه الأدعية والصلوات، يا رب يعم الخير والسلام على مصر الحبيبة"، "كل سنة وحضرتك بخير وصحة وسعادة يا فنانة"، "رمضان كريم يا نونيا، رمضان كريم يا قمر"، "أنتي جميلة وروحك حلوة أوي".

وأكد البعض أن لبلبة لا تزال محتفظة بطفولتها وقالوا: "عسل لبلبة أحلى حاجة فيها أنها متصالحة مع طفلها الداخلي دايما زي ماهي مش بتكبر كل سنة وانتي طيبة يا عسل رمضان كريم عليكم جميعا"، "مهما عدى العمر هتفضل لبلبة طفلة جميلة".

لبلبة في رمضان

ليست الأولى في حياتها

اللافت للنظر أن لبلبة كانت قد صرحت قبل سنوات تجاوزت السبع تقريباً، أنها تحرص على شراء الفانوس سنوياً لتعويض ما فاتها منه في الطفولة، وفي رمضان تعتبر أن طقوسها الخاصة هي إنارة الفوانيس التي تشتريها برفقة والدتها، مع احتساء القهوة في الشرفة على أنغام أم كلثوم.

بعد وفاة والدتها، توقفت لبلبة لسنوات عن ممارسة طقوسها الرمضانية الخاصة بها هي والراحلة، وأكدت سابقاً في تصريحات مسجلة، أن كل شيء فقد معناه بعد رحيل أمها، ولكن ها هي هذا العام تعود من جديد لشراء الفوانيس التي طالما حلمت باقتنائها في الصغر ولم تواتها الفرصة.

فانوس لبلبة

الجدير بالذكر أن النجمة لبلبة تشارك النجم أحمد فهمي حالياً في تصوير فيلمه الحديث "المكسيكي" ويشاركهما في بطولة الفيلم كل من روبي، حاتم صلاح، مصطفى بسيط، أوس أوس، أحمد فهيم، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي مع فادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان في أول تجربة له كمخرج بعد عمله في مساعدة الإخراج أكثر من مرة.

كما تشارك لبلبة في بطولة فيلم الجواهرجي الذي يجمع النجمين محمد هنيدي ومنى زكي بعد سنوات من تعاونهما سابقاً في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، والذي لا يزال في مرحلة التصوير أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار