ناهد السباعي تُبكي القلوب بفيديو مع والدتها وتكشف عن وصيتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
ناهد السباعي تُبكي القلوب بفيديو مع والدتها وتكشف عن وصيتها

أبكت ناهد السباعي القلوب بمقطع فيديو يتضمن لقطات تجمعها بوالدتها وعلقت عليه الفنانة المصرية بكلمات مؤثرة تفاعل معها النجوم والجمهور، وذلك بعد أيام قليلة من وفاة المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي.

هذه ليست الرسالة الأولى التي كتبتها ناهد السباعي عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي بعد وفاة والدتها، وإنما خلال الأيام الماضية نشرت ناهد السباعي مجموعة من العبارات التي عبرت من خلالها عن حزنها الشديد لفقدان والدتها والتي كانت بمثابة الصديقة المقربة لها.

ناهد السباعي ووالدتها

وكتبت ناهد السباعي في تعليقها على الفيديو: "نصيحة أمي خليكي زي م أنت يا قلب أمك شكراً أستاذة لميس الحديدي شكراً فريق عمل البرنامج الڤيديو جميل قوي". وفي رسالة أخرى كتبت: "اللهم ارزق أمي الجنة واجعلها سيدة من سيدات الجنة. ارزق أمي يا رب الجنة وارزقها الفردوس الأعلى، من جارات النبي محمد صلى الله عليه وسلم. ربنا ارزق أمي لذة النظر لوجهك الكريم".

وأبكت ناهد السباعي القلوب برسالة أخرى كتبت فيها: "وداعاً الفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلف. سيبتيني لوحدي قوي يا ماما مفيش حاجة لها معنى من غيرك أنت.. عمري كله وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها انا لله وإنا إليه راجعون. سيقام عزاء أمي وصاحبه عمري كله ناهد فريد شوقي".

ومن بين رسائل ناهد السباعي لوالدتها: "حبيبتي وأمي وصحبتي وبنتي وكل حياتي اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

فيديو ناهد السباعي ووالدتها:

كانت ناهد السباعي أوجعت القلوب بعد وفاة والدتها، ليس فقط للعلاقة القوية والتي كانت أقرب للصداقة بين الفنانة الشهيرة ووالدتها، ولكن لعدم قدرتها على الحضور لجنازة المنتجة الراحلة لصعوبة توافر تذاكر حيث كانت ناهد السباعي تستكمل تصوير أحد أعمالها في لبنان، وبمجرد العلم بوفاة والدتها حاولت النزول إلى مصر إلا أن تذاكر الطيران  كانت قد نفذت وهو ما أجبرها على الحضور في اليوم التالي للوفاة.

وودع عدد من النجوم المنتجة الراحلة بكلمات مؤثرة من بينهم دنيا سمير غانم والتي كتبت: "البقاء لله.. المنتجة ناهد فريد شوقي، خالص عزائي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم". فيما كتبت فيفي عبده: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة يا رب ويصبر أهلها وأحبابها، خالص العزاء لأسرتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة"، أما بشرى فكتبت: "مع السلامة يا ناهد، كده تفاجئينا كده، اللهم لا اعتراض، هتوحشينا وربنا يصبر نودي وكل الأسرة خالص العزاء للعائلة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وبرسالة مؤثرة ودعت إسعاد يونس صديقة عمرها بكلمات: "لله الأمر من قبل ومن بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة والوحدة والغربة، ويعود القدرة على تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق وإلا ساعات والا أيام وإلا سنين، العزاء إن اللمة فوق بتحلو، و الونس أتنقل من هنا لهناك".

وفاة ناهد فريد شوقي

رحلت المنتجة ناهد فريد شوقي عن عالمنا خلال الأسابيع الماضية وسط حالة من الحزن الشديد في الوسط الفني على رحيل واحدة من أهم المنتجين العرب وابنة لعائلة من أكبر العائلات الفنية في مصر.

وكتبت ناهد السباعي في أول تعليق لها على وفاة والدتها: "البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي الجنازة عصرا مسجد الشرطة الشيخ زايد أمام هايبر وان البقاء والدوام لله وحده".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار