لحضور حفل جوائز Joy awards: نجوم الفن يصلون إلى العاصمة السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
لحضور حفل جوائز Joy awards: نجوم الفن يصلون إلى العاصمة السعودية

وصل عدد من نجوم الفن، إلى العاصمة السعودية، الرياض، لحضور حفل جوائز Joyawards  بدورته الرابعة والذي سيُقام مساء اليوم السبت على مسرح بكر الشدي.

نجوم الفن يصلون إلى الرياض

تداولت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور التي توثق وصول عدد من النجوم إلى الرياض. وخلال الصور ظهر كل من: نقيب المهن التمثيلية المصري الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا. بالإضافة إلى كل من : إلهام شاهين ورانيا يوسف وياسر جلال وميريهان حسين ومحمد ثروت وياسمين رئيس وأمير طعيمة في أحدث ظهور له عقب الإعلان عن انفصاله عن زوجته أمس الأول.

حفل joyawards

حفل joyawards

حفل joyawards

متى حفل Joy Awards 2024؟


ومن المقرر أن ينطلق حفل "Joy Awards" لعام 2024 في المملكة العربية السعودية، اليوم السبت في تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية، بحضور عدد كبير من ألمع النجوم على المستوى الإقليمي والعالمي. من المقرر أيضاً أن يشهد الحفل تكريم أبرز الشخصيات الفنية سواء في العالم العربي أو العالم، وذلك من خلال تقديم 15 جائزة للنجوم الذين نالوا استحسان الجمهور خلال عام 2023.

حفل joyawards.

حفل توزيع جوائز  Joy Awards

تنظم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حفل توزيع جوائز  Joy Awards، ويبث الحفل على الهواء مباشرة عبر قنوات MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، بالإضافة إلى منصة شاهد.

يشمل الحفل الجوائز التالية: جائزة أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما.

تضم جوائز الحفل أيضاً: جائزة الأغنية الأكثر تفضيلاً، جائزة الرياضي والرياضية، جائزة المؤثر والمؤثرة المفضليين، بالإضافة إلى جائزة الأكثر مشاهدة.

هذا بخلاف مجموعة من الجوائز التكريمية، والتي تشمل: جائزة شخصية العام، جائزة صناع الترفيه الفخرية، جائزة الإنجاز مدى الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار