سقوط مودل روز خلال التزحلق على الجليد وعارضة الأزياء توثق اللحظة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
سقوط مودل روز خلال التزحلق على الجليد وعارضة الأزياء توثق اللحظة

سقطت مول روز في أثناء تزحلقها على الجليدو نشرت عارضة الأزياء مقطع فيديو وثقت فيه اللحظة وأرفقته بتعليقات ساخرة عبرت فيها عن دهشتها مما حدث.

وظهرت مودل روز معتمدة على إطلالة شتوية باللون الأحمر، وبمجرد استخدام الألواح للتزحلق، سقطت عارضة الأزياء أرضاً لتعلق بكلمات: "نبذة عن المعاناة الصعبة اللي مريت فيها قررت أتحدى الخوف ورحت للتزحلق الصعب وياريتني  ما رحت صورت التزلج كامل أقسم بالله جاتني أم الركب بنزله قريب باليوتيوب".

وفي تعليقها أضافت مودل روز: "طبعا بعد فرحة الوصول عرفت معنى أم الركب رجلي صارت ترجف ولا عرفت أحركها وفجأة صت أبكي من الفرح إني وصلت بالسلامة من غير ما أطيح من فوق الجبل".

سقوط مودل روز

تستكمل مودل روز بهذا الفيديو المواقف المفاجئة لها، اصة وأنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها التي تسقط فيها مودل روز، فقبل أيام أقلقت عارضة الأزياء جمهورها بعد سقوطها خلال بث مباشر للجمهور، وزادت  تساؤلات للاطمئنان عليها من بينها: "روز وينك بعد الطيحة أنت بخير" لتعيد عارضة الأزياء السعودية نشر الرسائل وترد عليه بشكل مفصل لترد عارضة الأزياء السعودية قائلة: "أنا بخير طحت بشكل مفاجئ وموبايلي وقع لكن أنقذته بس هو قطع الاتصال تماما فما قدرت أتواصل".

وقبلها ظهرت مودل روز تطمئن متابعيها قائلة: "فيه واحدة من السنابات نزلت لكم إياها وأنا في ميامي وهما مغطيين أنفي، كنت طحت على وجهي لكن ما حسيت إن فيه ألم وقتها، تاني يوم حسيت إن خشمي كبر وفيه بروز، قلت لهم لزقولي خشمي، لكن ما أدري إن كان انكسر ولا لا، أعتقد إنه انكسر من جوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار