أحمد العونان يعلن عن بدء عرض مسرحيته الجديدة في قطر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
أحمد العونان يعلن عن بدء عرض مسرحيته الجديدة في قطر

شارك الفنان الإماراتي أحمد العونان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بوستر مسرحيته الجديدة  "الجار" والتي من المقرر عرضها في دولة قطر خلال فبراير المقبل.

أحمد العونان ينشر بوستر مسرحيته الجديدة

نشر العونان من خلال إنستغرام بوستر مسرحية "الجار" وأرفقه بتعليق قال خلاله: "أهلنا في قطر نتشرف بوجودنا بينكم بمسرحية الجار من تاريخ 1 فبراير على مسرح عبدالعزيز ناصر سوق واقف حياكم الله".

أحمد العونان

يُشارك في مسرحية "الجار" عدد من الفنانين منهم أحمد العونان وأميرة محمد وسلطان الفرج، وتدور أحداثها حول "مبارك" الذي يسكن بجوار "عبدالله" ويستغله في كل شيء، فيحاول عبد الله من خلال تتابع مشاهد المسرحية أن يتخلص منه بكل الطرق المتاحة. تأتي المسرحية من تأليف محمد الكندري وإخراج فيصل محمد.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد العونان كانت مسرحية "قابل للنشر"، وتم عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن "جولة المملكة 2023".

خلال أكتوبر الماضي، وثق أحمد العونان أول رحلة له إلى الإمارات بعد حصوله على الجنسية الإماراتية، معبراً عن سعادته بما تلقاه من استقبال حافل. أرفق أحمد العونان الصور والمقاطع المُصوّرة التي شاركها حينها بتعليق قال خلاله: "شكراً للإخوان في مطار الكويت على المحبة والتقدير وشكراً لطيران الإمارات على حسن الضيافة والاستقبال مشكورين وما قصروا".

أحمد العونان هو أحد أشهر نجوم الكوميديا في الخليج العربي، وقد حصل في أكتوبر الماضي على الجنسية الإماراتية، وخلال تعليقه على الأمر قال: "لا يسعني سوى أن أقول الحمد لله أولا وآخرا، والكويت والإمارات هما بيت واحد، كما أن خليجنا واحد أيضاً، وكما يُقال (طلعت من دار لدار)، شكراً من القلب لكل الشيوخ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار