لعلاج مريضة بالسرطان: كعب حذاء تايلور سويفت المكسور معروض للبيع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
لعلاج مريضة بالسرطان: كعب حذاء تايلور سويفت المكسور معروض للبيع

تمكن أحد حضور حفل الفنانة العالمية تايلور سويفت في ريو ضمن جولتها The Eras Tour  من الحصول على نعل حذائها الذي انكسر خلال أدائها على المسرح. ثم عرضه للبيع لعلاج ابنة عمه المُصابة بمرض السرطان.

عرض الحذاء المكسور للبيع

لاحقاً، شارك الشاب بوست يتضمن صورته وهو يحمل نعل حذاء تايلور سويفت، بالإضافة إلى صور توثق كيف كُسر حذاء تايلور.

لعلاج مريضة بالسرطان: كعب حذاء تايلور سويفت المكسور معروض للبيع

أرفق الشاب الصور بتعليق قال خلاله: "كما يعلم كثيرون، نحن في جهود كبيرة للمساعدة في تمويل علاج ابنة عمي من مرض السرطان.. إذا كان بإمكانك المشاركة.. الرجاء الاطلاع على الرابط موجود في البايو!". وأكد أيضًا أن الأموال التي سيتم جمعها ستذهب مباشرة إلى صندوق علاج السرطان التابع لابنة عمه أنجيلا كونرادو.

أوضحت صحيفة ديلي ميل أنه كان قد تم تشخيص إصابة أنجيلا بسرطان الجلد، وخضعت في سبتمبر من العام الجاري 2023 لعملية جراحية لإزالة العقدة الليمفاوية لمنع انتشار المرض. كانت أنجيلا تحتاج  إلى 12 جلسة من العلاج المناعي لمدة 3 أشهر، لكنها عجزت عن تغطية تكاليف العلاج.

تايلور سويفت تُحقق المليار الأول

يُذكر أن تايلور سويفت كانت قد تمكنت من تحقيق مليارها الأول ودخولها رسمياً إلى قائمة أصحاب المليارات بعد نجاح فيلم Eras tour concert ، والذي كان قد تصدّر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية.

وفقًا، لتقرير نشرته بلومبيرغ نيوز، فقد أصبحت تايلور سويفت رسمياً مليارديرة، بعد أن بلغ مقدار ثروتها الصافية 1.1 مليار دولار، تمكنت سويفت من بلوغ هذا الرقم بعد نجاح فيلمها الموسيقي Eras Tour  وتحطيمه للأرقام القياسية في شباك التذاكر. يُذكر أن الفيلم الوثائقي لسويفت The Eras Tour، البالغ مدة عرضه 165 دقيقة، يوثق جولة سويفت، التي تتضمن موسيقى من جميع ألبوماتها العشرة التي تم إصدارها على مدار 17 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار