صور ولقطات النجوم في سحور وغبقات رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
صور ولقطات النجوم في سحور وغبقات رمضان 2024

شهد شهر رمضان 2024، الكثير من الاحتفالات والمناسبات الرمضانية الدافئة، التي حضرها النجوم وجهز لها مضيفيها بالكثير من الحماس والأناقة، فضلاً عن الترتيبات الفخمة التي أحاطت الجموع في لقطات تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي بصورة لافتة.

إليكم أبرز اللقطات التي تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، والتي وقعت في السحور والغبقات الرمضانية لعام 2024:

صلح فرح الهادي وشوق الهادي

شهدت غبقة الفاشينستا الكويتية نهى نبيل إعلان الصلح بين النجمتين فرح الهادي وشوق الهادي بعد خلاف، وكانت المفاجأة التي انتظرها محبو الشقيقتين منذ فترة طويلة، ولكن اللافت للنظر أن الغبقة لم تشهد الصلح الحقيقي بينهما، لأن الصلح تم بالفعل قبل أشهر في منزل والدتهما.

امتد الخصام بين الشقيقتين المشهورتين فرح الهادي وشوق الهادي لعامين متواصلين، ووصل الأمر إلى ساحات القضاء بينهما، إذ تبادلا في وقت سابق ادعاءات كان الهجوم فيها بادئاً من ناحية فرح، التي اتهم زوجها شقيقتها ووالدتها بممارسة السحر الأسود لإيقاع الخلاف بينه وبين زوجته.

وأعلنت فرح الهادي انتهاء الخلاف بينها وبين والدتها، بعد ولادة ابنها آدم عقيل الرئيسي،مؤكدة أنها حرصت على اصطحابه معها عندما ذهبت لإنهاء الخلاف بنفسها في منزل العائلة، واستنتج البعض وقتها أن صلحها مع شوق الهادي كان قد تم بالفعل.

أما شوق الهادي فعقبت على تقارير المصالحة بينها وبين فرح والتي انتشرت عقب ظهورهما في غبقة نهى نبيل، مشيرة إلى أن الصلح بالفعل تم قبل الغبقة ولكنهما لم يحرصا على التقاط صور سابقاً، فيما كانت هذه هي المرة الأولى التي يظهران فيها معاً.

غبقة هند البلوشي

أقامت الفنانة هند البلوشي غبقة رمضانية دعت إليها عدداً من المشاهير وسيدات المجتمع، ولم تكن الغبقة عامة بالقدر الكبير، ولكنها كانت مقامة خصيصاً احتفالاً بعيد ميلادها.

وشهدت غبقة هند البلوشي احتفالها بعيد ميلادها بكعكة كبيرة وحضور لافت، إلا أنها تعرضت للسخرية بسبب فيديو تم تداوله ظهرت فيه وهي ترقص مع بعض الحاضرات رقصة هندية اعتبرها البعض غريبة، كما تلقت هند الكثير من التعليقات المهنئة لها بمناسبة عيدها الـ39.

سحور رمضاني في المتحف المصري

أما في المتحف المصري الكبير، فقد التقى مجموعة من النجوم، لحضور احتفال رمضاني بالسحور، وشهد هذا السحور حضور عدد كبير من النجوم والنجمات الذين ظهر بعضهم مع أزواجهم.

ظهرت الفنانة درة مع زوجها رجل الأعمال هاني سعد بإطلالة مميزة عبارة عن قفطان مغربي أنيق باللون الأزرق الفاتح مع تطريز يدوي بخيوط السيرما الأنيقة، فيما ارتدى زوجها بدلة سوداء عصرية.

شهد سحور المتحف المصري الكبير ظهور الإعلامية هالة سرحان فيما اجتمعت النجمة شذى حسون مع النجمة نادية الجندي على طاولة واحدة، كما ظهرت الفنانة ساندي علي بعد غياب طويل عن المناسبات العامة والأعمال الفنية.

غبقة الدكتورة خلود

أطلقت الدكتورة خلود خط إنتاج مساحيق تجميل جديد في غبقة رمضانية مميزة، ظهرت فيها بإطلالة مميزة عبارة عن فستان أحمر مع كاب طويل وصل إلى الأرض، إلا أن الإطلالة عرضتها لسخرية البعض، خاصة بسبب المكياج الذي استخدمت فيه لاصقاً على شكل أفعى متدلية من الشعر.

وحضر غبقة الدكتورة خلود العديد من المشاهير وفاشينستا الكويت اللاتي تألقن بإطلالات أنيقة، فيما حرصت الفنانة إلهام الفضالة على التقاط العديد من الصور مع النجمات المتواجدات بالحفل.

من ناحية أخرى كانت الفنانة هيا الشعيبي قد عقبت على إقامة الدكتورة خلود للغبقة ودعوة العديد من الشخصيات البسيطة من غير المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتلقى بدورها هجوماً حاداً رغم الإشادة، بسبب اعتقاد البعض أنها تعقب على هذا الأمر لتحتك بالفنانة إلهام الفضالة بسبب خلافاتهما السابقة معاً.

لمزيد من الصور واللقطات التي شهدتها غبقات وسحور رمضان 2024، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار