لقطات من جنازة والد علي ربيع تستفز وائل الإبراشي وتدفعه لشن هجوم صريح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
لقطات من جنازة والد علي ربيع تستفز وائل الإبراشي وتدفعه لشن هجوم صريح

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي مراسم جنازة والد علي ربيع، التي نشر منها لقطات عدة، كشفت عن مفاجأة غير متوقعة وهي حضور كثيف من سكان القرية رغم التحذيرات بمنع التجمعات.


جنازة والد علي ربيع

عرض وائل الإبراشي لقطات من جنازة والد علي ربيع التي شيعت يوم السبت الماضي عبر برنامجه "التاسعة"، ليكشف الفيديو حضور كثيف من أهل القرية، الأمر الذي دفع الإعلامي المصري لوصف المشهد بالقاتل.

واستنكر وائل الإبراشي أن يقوم كل شخص توفى له عزيز بإقامة جنازة أو عزاء، في ظل أزمة كورونا التي يستلزم معها منع التجمعات وإلغاء هذه المراسم لحين انتهاء الأزمة بسلام.

وأضاف وائل الإبراشي أن كل شخص بالتأكيد يرغب في تكريم من توفى له بجنازة وعزاء، ولكن مع وجود أوبئة لا يجوز أن نؤذي صحة المواطنين، واستعرض لقطات من جنازة والد علي ربيع كمثال للضرب بعرض الحائط لكل التحذيرات في مقابل التمسك بالعادات الاجتماعية أو ربما اجتمع البعض من أجل رؤية الفنانين.

وتابع وائل الإبراشي حديثه بأنه يمكن إقامة عزاء في نطاق ضيق بحيث يقتصر على الأهل فقط، وتوجيه أهل المتوفي رسالة بأنهم متأكدون أن الجميع يشاطروهم الأحزان ولكن التجمعات بهذه الصورة أمر قاتل.

علي ربيع ينعي والده
وفاة والد علي ربيع

وكان علي ربيع فجع بوفاة والده يوم السبت الماضي، ليواسيه أصدقاءه النجوم عبر رسائل تدعو له بالصبر وتنعي الراحل بكلمات مؤثرة.

فيروس كورونا

وكان مجلس الوزراء اتخذ إجراءات احترازية من أجل محاربة فيروس كورونا، ومنها إغلاق المساجد ومنع إقامة مراسم العزاء أو الزواج بها، مع نصح المواطنون بضرورة منع التجمعات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار