إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمتابعيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمتابعيها

طمأنت إلهام الفضالة محبيها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخص على تطبيق سناب شات، كشفت فيه تطورات حالتها الصحية ووجهت رسالة لمحبيها.

وقالت إلهام الفضالة في مقطع الفيديو: "كل يوم تجدون أعراض جديدة، ويسبب تعب في الصدر بشكل كبير، وتعب عام وشديد لدرجة أنني لا أستطيع وصف شعور الألم الذي يصيبني.. لكن اليوم الحمد لله وأصبحت بحالة أفضل، والدكتور أيضاً طمأنني، أشكر الجميع على الاتصال والسؤال، تليفوني لا يهدأ على مدار اليوم والورود في كل مكان، أشكر الجميع". 

مرض إلهام الفضالة

كانت الفنانة إلهام الفضالة تعرضت لوعكة صحية شديدة ونشر زوجها شهاب جوهر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات صورة للفنانة الكويتية وهي ترقد على سرير المستشفى وعلق بكلمات: "الفنانة إلهام الفضالة تمر بأزمة صحية، ألف سلامة عليك يا غالية، ما تشوفين شر".

شاهد رسالة إلهام الفضالة: 

 وتفاعل معه المتابعون في تعليقات منها: "الله يشفيها ويخليكن لبعضكن"، "الست إلهام الله يرد لك عافيتك ويزيح عنك المرض حبيبتنا". فيما استنكر البعض نشر شهاب جوهر لصورة إلهام الفضالة وهي ترقد على السرير في تعليقات منها: "مو شيء صح إنك تنشر صورة زوجتك وهي نايمة على سرير المستشفى ممكن كنت تنزل أي صورة وعليها كلامك لكن صورتها أمر غير لائق".

إلهام الفضالة تكشف تطورات حالتها الصحية وتوجه رسالة لمتابعيها

رغم حديث إلهام الفضالة عن مرضها إلا أنها لفتت الأنظار بملامحها، حيث اعتمدت الفنانة الكويتية على أحد الفلاتر الذي جعلها تبدو بملامح غريبة لفتت الأنظار وعرضتها لانتقادات البعض ومن بين التعليقات: "ليش ها الفلاتر الغريبة اللي تخليكم مثل مايكل جاكسون صايرة تشبهينه وايد"، "ممكن تطلعين بفلتر يخلي ملامحك طبيعية، إنما ها الفلتر ماسح وجهك وباينة غريبة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار